لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
الإنسان المتمرد
لـ البير كامو
ألبير كامو (7 نوفمبر 1913 - 4 يناير 1960) فيلسوف وجودي وكاتب مسرحي وروائي فرنسي - جزائري، من أب فرنسي قُتل بعد مولده بعام واحد في إحدى معارك الحرب العالمية الأولى، تمكن من إنهاء دراسته بجامعة الجزائر ...إقرأ المزيد »
سمو الأميرة ؛ الأسرار المباحة
لـ جين ساسون
(في باكستان) ينتظر عودتها زوجها وأمه وأخته ليرموها بسائل البطارية الحارق على وجهها ويضرموا بها النار، لمجرد أنها غادرت المنزل مع أولادها بلا إذن.. (على الحدود السورية - التركية) يتربص مسلّحو داعش بها ...إقرأ المزيد »
حطب سراييفو
لـ سعيد خطيبي
نجوت من الموت، وخرجت من حبس، ظننت أنني سأمكث فيه سنوات طوال، أزهقت روحاً، والتحقت بالقتلة، ثم تعثّرت، وتخيّلت أنني لن أقف على رجليّ.

من جديد، شعرت أن عمري يتبخر، ببطء، ولن أحقّق حلمي، الذي حملته...إقرأ المزيد »

سمو الأميرة ؛ حفنة أخرى من الدموع
لـ جين ساسون
فتاة في الثالثة عشرة تموت من إعتداء والدها عليها... وطفلة في الخامسة تُغتصب وتُقتل والفاعل واحد، لن تصدّق من يكون... وشابّة تُتَهم زوراً بأنّها ساحرة، ويحكم عليها بقطع رأسها...

وشابّة أُخرى تقع ...إقرأ المزيد »

الخلان
لـ أمين الزاوي
كنت أعتقد دائماً، وأنا طفل صغير، بأن والدي لالة رقية بنت الخلوي وداود رشدي اللذين وجدت في أحضانهما سيظلان معي إلى الأبد، وأنني سأجدهما إلى جانبي متى ارتحلت وحيث حللت، ومتى بكيت ومتى ضحكت، سعدت أو حزنت...إقرأ المزيد »
أشياء مألوفة
لـ هوانغ سوك - يونغ
في رواية «أشياء مألوفة» يميط الروائي "هوانغ سوك – يونغ" اللثام عن عالم ساحر من ‏الفانتازيا، ويزيد سحره هذا بكم هائل من القيم الإنسانية الخالدة.‏ ‎
‎ رواية أشياء مألوفة شأنها شـأن كل ما هو قادم من...إقرأ المزيد »