لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
فتاة الرحلة 5403
لـ ميشيل بوسي
"تمّ توظيفي للعمل على تحقيق طويل مدّته ثمانية عشر عاماً، أتتصوّرون ذلك؟ ثمانية عشر عاماً وهذه القصة تضغط على أعصابي، كقطعة لُبان صغيرة جرى مضغها مراراً حتى فقدَت طعمها، كونوا حذرين، يا قرّاء هذه الصفح...إقرأ المزيد »
ظلام دامس ؛ لا نجوم
لـ ستيفن كينغ
وحده ستيفن كينغ يعرف كيف يخطو في الظلام بعزم وتصميم وكيف يحولّ خطواته إلى موضوع ‏للتلقي، وإلى إنجاز روائي يكشف الجانب الخفي للنفس البشرية بحيث يصبح اكتساح كل المناطق ‏المظلمة، وتلمس توتراتها، خارج إكر...إقرأ المزيد »
الحقيقة والكتابة
لـ بثينة العيسى
يدور كتاب «الحقيقة والكتابة» حول الكتابة الوصفية في القصة والرواية ويستعرض أربعة ‏محاور هي: "الاستراتيجيات" و"الأدوات" و"الموضوعات" و"الحكاية". ويأتي الكتاب من ضمن ‏سلسلة (الكتابة عن الكتابة) للأديبة ...إقرأ المزيد »
هيبي
لـ باولو كويلو
هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد...إقرأ المزيد »
سجين السماء - الجزء الثالث
لـ كارلوس زافون
صدر هذا الجزء عام 2011 في إسبانيا وسرعان ما ترجم إلى مختلف اللغات الأوروبيّة، وأثارت الترجمة العربية للجزئَين الأوَّلَيْن اهتمامًا واسعًا لدى قرّاء العربية، الذين فتنوا بأجواء برشلونة في بدايات القرن ...إقرأ المزيد »