لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
حطب سراييفو
لـ سعيد خطيبي
نجوت من الموت، وخرجت من حبس، ظننت أنني سأمكث فيه سنوات طوال، أزهقت روحاً، والتحقت بالقتلة، ثم تعثّرت، وتخيّلت أنني لن أقف على رجليّ.

من جديد، شعرت أن عمري يتبخر، ببطء، ولن أحقّق حلمي، الذي حملته...إقرأ المزيد »

الخلان
لـ أمين الزاوي
كنت أعتقد دائماً، وأنا طفل صغير، بأن والدي لالة رقية بنت الخلوي وداود رشدي اللذين وجدت في أحضانهما سيظلان معي إلى الأبد، وأنني سأجدهما إلى جانبي متى ارتحلت وحيث حللت، ومتى بكيت ومتى ضحكت، سعدت أو حزنت...إقرأ المزيد »
أشياء مألوفة
لـ هوانغ سوك - يونغ
في رواية «أشياء مألوفة» يميط الروائي "هوانغ سوك – يونغ" اللثام عن عالم ساحر من ‏الفانتازيا، ويزيد سحره هذا بكم هائل من القيم الإنسانية الخالدة.‏ ‎
‎ رواية أشياء مألوفة شأنها شـأن كل ما هو قادم من...إقرأ المزيد »
تل
لـ آمنة صدقي بوخمسين
لا يخرج الإصدار الروائي الموسوم بـ «تل» للكاتبة آمنة صدقي بوخمسين عن الولع بالفن ‏المشرقي ورهاناته الجمالية، فهي رواية تقع بين سلطتي "التاريخ" و"الفن"، وتصور الخيبة ‏الناجمة عن ضياع الآثار العربية ونق...إقرأ المزيد »
عشيق المترجم
لـ جان دوست
سبعة أيام بلياليها قضاها عشيق المترجم وهو يغوص في ذاكرته القديمة بحثاً عن بداية رحلته إلى "بلاد الصلبان". مشروعُ حلم لم ينجزه والده، فقرر أن يحمّله ابنه وهو فتىً، حارماً إياه أن ينهل من فيض حبّه الأول...إقرأ المزيد »
بيت أمي
لـ عمرو العامري
رغم كثرة البيوت حولها، لم يبقَ من ملجأ لهند سوى بيت أمها التي عجزت عن تغيير مصائر بناتها الثلاث. ويوم قررت هند وسط دوامة من الخوف والحزن تغيير مصيرها بعدما كان الآخرون يقررونه ، انقلبت ظروف زوجها أبو ...إقرأ المزيد »
جزيرة الكنز
لـ روبيرت ستيفنسون
جزيرةٌ نائية، وكنزٌ دفين، وغموضُ القراصنة، وصبيٌّ في مغامرة مثيرة، وسفينةٌ في عرض البحر يُحدق الخطر بِمَن فيها.

كلُّ هذا وأكثر من أحداث شيّقة في رواية مغامرات انطلقتْ فكرتُها من خيالٍ كان ينسجُه...إقرأ المزيد »

البوابة رقم 5
لـ إيمان ماضي
في روايتها «البوابة رقم 5» تبحث الكاتبة إيمان ماضي عن مبررات تشكل "الذوات" ‏البشرية وعلل سلوكها، ومنطق تحولات مصائرها، لتبدو "الذات" عينها كآخر يقف أمامك ‏ويكشف وجهك الحقيقي. إنه القدر الغامض، واللعنة...إقرأ المزيد »
صاحب الإبتسامة - الجزء الثاني
لـ فكرية شحرة
في الجزء الثاني من رواية «صاحب الابتسامة» للكاتبة المبدعة "فكرية شحرة"، تحتشد ‏لوحات قاتمة رسمتها الحرب في اليمن؛ ضحاياها أطفال أبرياء ونساء ضعيفات تحت خط ‏الجوع والموت.‏ ‎
‎ حاتم وصديقه أنور صور...إقرأ المزيد »