لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اللاعب واللعبة - عالم الاستخبارات الأميركية
لـ مايلز كوبلاند
يحتل الشرق الأوسط مكانة بارزة ومحورية في تحركات اللاعبين وممارسة أطراف اللعبة و"قواعدها" على رقعة بلدانه بغية السيطرة على مقدراته والهيمنة على موارده والتحكم بمصائر شعوبه بغية تأمين مصالح الدولة التي ...إقرأ المزيد »
لم يهتز العالم فى تاريخه - ولا يزال - لكتاب كما فعل عند ظهور كتاب مايلز كوبلاند: (لعبة الأمم) الذي صدر فى عام 1969، ونفدت طبعته اللندنية الأولى فى ثلاثة ايام فقط، ويصور فيه الأمم كقطع شطرنج يجرى تحريك...إقرأ المزيد »
في كتاب يتضمن مقدمتين وثلاثة أجزاء و27 فصلاً، يستعرض المؤلف مجمل التاريخ السياسي والعسكري والاستخباراتي لتدخلات الولايات المتحدة في العالم منذ نهاية الحرب العالمية الثانية. فبعد استقالته من وظيفته في ...إقرأ المزيد »
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
اعتقاد الإمام المنبل ابي عبد الله أحمد بن حنبل
لـ عبد الواحد بن الحارث التميمي
المصنف هو الإمام الفقيه رئيس الحنابلة في وقته أبو الفضل عبد الواحد بن عبد العزيز بن الحارث التميمي الحنبلي. عني بالعلوم وأملى الحديث بجامع المنصور. كان صدوقاً، دفن إلى جانب قبر الإمام أحمد. وقد صنف كت...إقرأ المزيد »
"الماكروبيوتك" هو نظام غذائي موغل بالقدم يستمد نظرياته من التراث الصيني القديم وطوره ونشره الياباني جورج أوساوا" منذ ما يقرب من سبعين عام مضت في اليابان أولاً ومن ثم في الغرب. يعتمد نظام الماكروبيوتك ...إقرأ المزيد »
شهد القرنان الماضيان تفاعلات فكرية كبرى، لم يكن كثيرٌ منها صدًى لوفود الكتابات الغربية وثقافة الحداثة، بل كان لاستخراج ‏نفائس كتب التراث المنسيَّة وإعادة طباعتها حظٌّ وافرٌ في إثارة النقاشات حول مختلف...إقرأ المزيد »
البراهين على إثبات وجود الله - دراسة فاحصة
لـ مصطفى ملكيان
قال جويس: "لا يمكن لنا أن نثبت الإعتقاد بوجود الله من ظاهر الألفاظ، وظواهر كلمات الأشخاص.

فهناك الكثير من الذين ينكرون وجود الله على المستوى اللفظي، بيد أن أفعالهم وسلوكياتهم تكذب ذلك، إذ تتكشف ...إقرأ المزيد »

حول الزمن - ثورة آينشتاين التي لم تكتمل
لـ بول ديفيد
يُعتبر كتاب حول الزمن - ثورة آينشتاين التي لم تكتمل - من أهم ما كتب في مجال فلسفة الفيزياء والعلوم في العقد الأخير من القرن العشرين، ويعتقد البعض أنه تجاوز كتاب - موجز تاريخ الزمن - الذي كتبه العالم ا...إقرأ المزيد »
شرح الدواني على العقائد العضدية
لـ جلال الدين محمد بن أسعد بن عبد الرحيم الصديفي الدواني الشافعي