لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حراس الماء
لـ إيمي إيتورانتا
قوبلت رواية "حراس الماء" بالكثير من المراجعات المتحمسة. تقع أحداث الرواية في عالم مستقبلي، يكافح فيه الجنس البشري في ظل عدم وجود المياه العذبة الصالحة للشرب.....إقرأ المزيد »
مسيرة الفيل
لـ جوزيه ساراماغو
" هناك من تكهن بأن مسيرة الفيل قد تنتهي هنا ، في بحرلاس روساس . إما لأن سقالة الدخول للمركب ، العاجزة عن تحمل وزن أربعة أطنان ، قد تتهشم أو لأن هزات الموج للقوية ستفقد الفيل توازنه فتلقي برأسه في الها...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الثالث
لـ هاروكي موراكامي
قمران... عالمان... فتاة... فتى... قصة حب... أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لإكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل...

إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن رواي...إقرأ المزيد »

حفلة التيس
لـ ماريو بارغاس يوسا
"ماريو بارغاس يوسا" روائي ولد في البيرو عام 1936 وبرز في عالم الأدب بعد نشر روايته الأولى "المدينة والكلاب" التي نال عليها جوائز عديدة منها جائزة "ببليوتيكا بريفي" عام 1962 وجائزة "النقد" عام 1963 وتر...إقرأ المزيد »
انقطاعات الموت
لـ جوزيه ساراماغو
في اليوم التالي لم يمت أحد، ولأن الحدث مخالف بالمطلق لأعراف الحياة، فقد أحدث إرتباكاً هائلاً في النفوس، وهذا تأثير مُسوغ بكل المعايير، إذ يكفي تذكر أنه لا وجود في مجلدات التاريخ الكوني الأربعين لخبر و...إقرأ المزيد »
حكاية الطفلة الضائعة - الجزء الرابع
لـ إيلينا فيرانتي
في الجزء الأخير من رباعيّة "صديقتي المذهلة"، تترك إيلينا حياتها المرفّهة في فلورانسا لتلتحق بنينو، حبيبها من زمن المراهقة، مدمِّرةً بفعلها هذا ما بَنَته بصعوبةٍ وألم: مهنتَها وأمومتَها وزواجَها، وترجع...إقرأ المزيد »
أربع وعشرون ساعة من حياة امرأة
لـ ستيفان زفايغ
تقع فصيحةٌ في فندق معروف في جنوب فرنسا ترتاده العائلات البورجوازية، حيث سيطرأ حدثٌ مُفاجئ لم يكن في حسبان أحد، ذلك أنّ السيّدة هنرييت، زوجة أحد الزّبائن الأثرياء، فرّت بصبحة شابّ لم يقضِ سوى يوم واحد ...إقرأ المزيد »
الكهف
لـ جوزيه ساراماغو
الرجل الذي يقود الشاحنة الصغيرة المغلقة يدعى سيبريانو ألغور، مهنته صانع خزف، وله من العمر أربع وستون سنة، مع إن مظهره يوحي للوهلة الأولى بأنه أصغر سناً. والرجل الجالس إلى جواره هو صهره، ويدعى مرسيال غ...إقرأ المزيد »
الضفادع
لـ مو يان
في أجواء من الواقعية السحرية، تأتي رواية مو يان الأحدث هذه، لتتناول موضوع سياسة تنظيم الأسرة في الصين أي سياسة الطفل الواحد التي ظلّت سارية حتى العام 2015، لتستبدل بها، في العام 2016 ، سياسة الطفلين. ...إقرأ المزيد »