لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إيكيغاي هي كلمة يابانية تصف المباهج ومعنى الحياة. تتألف الكلمة من مقطعين "إيكي" ‏‏(أن تعيش) و"غاي" (سبب). وتمثّل الإيكيغاي حكمة اليابانيين في الحياة والرقة والأخلاق ‏والأفعال المتأصّلة في المجتمع اليا...إقرأ المزيد »
غداً أجمل ؛ أفكار لمواجهة الخيبات والتحديات
لـ عبد الله المغلوث
كيف تتعايش مع ألم الفقد؟ كيف نواجه النسيان؟ لماذا يجب ألا تقارن طفلك باﻷخرين؟ كيف تتوقف عن لعب دور الضحية؟ كيف نتعامل مع أفراد أسرتنا السلبيين؟ كيف تتصدى للتوتر؟ كيف تشفى من مرض الكمالية أو فرط الإتقا...إقرأ المزيد »
هذا الكتابُ عملٌ نادرٌ داخل العراق، أفلحَ في استيعاب جزءٍ جوهريٍ من الأبعاد السيكولوجية العميقة للأزمة العراقية. وأفلح في تناول تنظيراتٍ في غاية الاتساع والتشعب من اختصاصات اجتماعية مجاورة كعلوم الاجت...إقرأ المزيد »
كتاب تعبير الرؤيا ؛ أول وأهم الكتب في تفسير الأحلام
لـ أرطاميدورس الأفسسي
إن علم الأحلام في تراثنا، تكون وترسخ قبل ترجمة كتاب أرطاميدورس الأفسسي، أو كتب يونانية أخرى، فقيل ذلك كان المسلمون، قد شرعوا في الإنكفاء على الأحلام نظرةً لإرتباطها بالرؤيا الصادقة، ومن ثم بالنبوة وبأ...إقرأ المزيد »
لقد خلق عمل "إستر" و"جيري هيكس" على قانون الجذب تقديراً عالمياً، في هذا الكتاب الجديد الآسر، سوف يُساعدانك على فهم أفعوانية المشاعر التي تختبرها في حياتك اليومية، من خلال التعاليم العظيمة لــ "أبراهام...إقرأ المزيد »
علم النفس التفاضلي
لـ فاليري نيقولايفتش ماشكوف
يشتق مسمى حقل علم النفس التفاضلي من الكلمة اللاتينية differentia - (التمايز) ويعد فرعاً من فروع علم النفس يبحث في التمايز الفردي والجماعي للناس.

في عام 1896م نشر الباحثان: أ. بيني و ب. هنري مقال...إقرأ المزيد »

هكذا تخسر حياتك
لـ أحمد هارون
يقرأ الكثيرين كتب علم النفس والتنمية الذاتية إلا أن أغلبهم يقرأونها ولا يفعلون كثيرا مما يقرأون , فكثيرة النصائح التي قرأناها , قليلة التي نفذناها بالفعل , وكثيرة العبر التي وجدناها فيها , قليلة إستفا...إقرأ المزيد »
اللا مكترث
لـ كيرلس بهجت
مرحبا,
قد تشعر بأنك غير مهتم بالحصول علي هذا الكتاب,
أو أنك غير مكترث بأفكاره ومصيره, ربما تكون علي حق..
فهو بالنسبة لك حتي الآن مجرد كيان غريب عنك وجدته بالصدفة, لا تربطك به أي ذ...إقرأ المزيد »
علاقات خطرة
لـ محمد بن طه
الحد من الضغط النفسي
لـ ليندا ليرهوبت
تساعدنا ممارسة الوعي الكلّي على مواجهة تحدّيات الحياة برفقٍ ووضوح، حيث نعمل من خلال الإندماج الكامل في اللحظة الحاليّة وبأفضل صورةٍ ممكنة على تنمية قدراتنا على الإقتراب من الصعوبات بأقل قدرٍ من المحاك...إقرأ المزيد »