لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سرقة مال النصاب
لـ جون غريشام
جون غريشام ‎
‎ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط اشتهر برواياته ‏القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء العالم. تخرّج جون ‏غريشام من جامعة و...إقرأ المزيد »
الدم الأزرق
لـ يوري بوريدا
‏«الدم الأزرق» من روائع الأدب الروسي الحديث للكاتب الروسي يوري بويدا. وهي الرواية ‏الحائزة على المرتبة الثالثة في الجائزة الكبرى للكتاب بحسب قرائها عام 2011. تصدر بنسختها ‏العربية عن (دار ثقافة للنشر ...إقرأ المزيد »
جزيرة كامينو
لـ جون غريشام
جون غريشام؛ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط ‏اشتهر برواياته القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء ‏العالم. تخرّج جون غريشام من جامعة ولاية ميس...إقرأ المزيد »
المراقبة
لـ جويديب روي - باتاتشاريا
ماذا نتوقع حين تحّول مواطنةٌ أفغانية قاعدةً في الجيش الأميركي بأكملها إلى رهائن؟ هذا السؤال المحرك ‏الذي حوّله الروائي جويديب روي - باتاتشاريا في روايته (المراقبة - ‏The Watch‏) إلى قضية ‏موضوعية ‏‎(T...إقرأ المزيد »
بائعة الكتب
لـ سينثيا سوانسن
إنها قصة مستفزة للقارئ ومذهلة بقوة تذكّرنا برواية «الأبواب المنزلقة» فرواية‎ ‎‏«بائعة ‏الكتب» للروائية سينثيا سوانسن تتتبَّعُ حياة امرأة في ستينيات القرن العشرين عليها ‏التوفيق بين واقعها وعالم أحلامه...إقرأ المزيد »
عين ورده
لـ جبور الدويهي
نهاية غير متوقعة كانت بانتظار رضا، لاعب الشطرنج الانطوائي، الذي ما إن فتح عليه حبّ ناديا أبواب الدنيا، حتى أُغلقت في وجهه.
لعنة الوقف الذّري التي تلاحق بيت الباز في عين ورده لم تكن الوحيدة. ثمّ...إقرأ المزيد »
بارباروسا ؛ قصة أسطورة
لـ اسكندر بلا
في هذه القصة الأسطورة يدخل اسكندر بالا الأرشيف العثماني، ويُخرج خريطة البحر المتوسط ويشرح تاريخ المنطقة شعوباً وديانات وحروباً وحضارات. ويأخذ بيد القارئ إلى قصور الحكم في بريطانيا وبراغ وما بينهما مرو...إقرأ المزيد »
حوض السلاحف
لـ رولا الحسين
لم تكن تنتظر أن يودي بها المطار إلى السجن عوض البلد الجديد الذي تقصده.
لأسباب مجهولة يتم توقيفها لتجد نفسها فجأة وقد اختزل العالم من حولها إلى غرفة تضم بين جدرانها حيوات مختلفة لفتيات من جنسيات...إقرأ المزيد »
خرائط يونس
لـ محمود حسني
مفترقاً عن حبيبته علا يصل يونس إلى جزيرة معزولة لا يدخلها غير قاطنيها. الجزيرة باتت وجهة الحكّام الذين نسفوا كلّ آثار الفقراء فيها، محوّلين إيّاها إلى نموذج عن مدينة معاصرة تفرض ثقافة الاستهلاك سطوتها...إقرأ المزيد »