لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
لم لا؟
لـ سارة العبادى
حراس الماء
لـ إيمي إيتورانتا
قوبلت رواية "حراس الماء" بالكثير من المراجعات المتحمسة. تقع أحداث الرواية في عالم مستقبلي، يكافح فيه الجنس البشري في ظل عدم وجود المياه العذبة الصالحة للشرب.....إقرأ المزيد »
فرج ؛ قصة الحب والعبودية
لـ محمد علي عبد الله
‏«اللاجئون» مجموعة رائعة للكاتب الفيتنامي "فاييت ثانه نغويين" الحائز على جائزة بوليتزر لسنة 2016 عن روايته ‏‏«المتعاطف» وقد كتبت على مدى عشرين سنة وتدور أحداثها بين فيتنام والولايات المتحدة الأميركية،...إقرأ المزيد »
سرقة مال النصاب
لـ جون غريشام
جون غريشام ‎
‎ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط اشتهر برواياته ‏القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء العالم. تخرّج جون ‏غريشام من جامعة و...إقرأ المزيد »
خواطر من قاع الدست
لـ فؤاد أبو هدهود
هي «خواطر من قاع الدست» يخطها الكاتب والشاعر "فؤاد أبو هدهود"، ترتكز على مكون ‏نصّي جوهري سردي هو التجربة الشخصية، لذا هي كتابة مهجّنة ثنائية التكوين تتمثل ‏بالحضور الشعري والسردي معاً ومقاربته مع شخص...إقرأ المزيد »
ثلاثية بغداد
لـ احمد طحان
شهران لرلى
لـ عباس بيضون
"في السابعة، اشتقت للحب وقرأت بشغف عن أشخاص بدؤوا الحب في السابعة؛ كنت أنتمي إلى هؤلاء الفتيان الذين لم يكن الحب موهبتهم الوحيدة، فهم إلى ذلك كانوا شعراء أو موسيقيين. لم أكن عرفت ماذا سأصبح لكنني متأك...إقرأ المزيد »
العنبرية
لـ خالد جميل سكرية
... وطال الإنتظار واستسلمت التلة لوقود الأيام، وتعرّى الوجود كاملاً من حولها، وسكر أهلها من الجوع والفقر حتى أن الكثيرين منهم لم يعودوا يترقبون حدوث شيء، بينما أكل الآخرون القش والتين وجذور الفصّة الض...إقرأ المزيد »
من امرأة إلى رجل
لـ نادين أبو زكي
"هل أنا في زمني؟ لا أدري، معه؟ وراءه؟ أمامه؟ لا أدري، انقطع الإتصال، هذا كل شيء، أنا في زمني الخاص، الحميم، زمن، جواني، زمن - ضروب، زمن - مديد، انقطع الإتصال، كليك، كليك، زمن الغياب، زمن الصمت، خارج ا...إقرأ المزيد »
إيقاعات الجوع..موسيقى العطش
لـ أحمد بو قري
نحن نشعر حين ننتهي من قراءة نص “ايقاعات الجوع.. موسيقى العطش” لأحمد بوقري، أنه كان يعرّي نسقاً معرفياً ما، وكان يقوم بعملية إزاحة للأنساق، مع محاولة فضح للبطل الذي ربما يتوحّد به مرة تلو مرة قبل أن يت...إقرأ المزيد »