لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
بابا سارتر
لـ علي بدر
"أخذ عبد الرحمن يرتدي ملابسه على مهل أمام المرآة الطولية المثبتة على الخوان في حجرته الدافئة، وبعد أن عقد ربطة عنقه النحيفة الزرقاء، ارتدى النظارة المربعة ذات الإطار البلاستيكي الأسود، وأخذ ينقل عينيه...إقرأ المزيد »
الطريق إلى تل مطران
لـ علي بدر
البطل إلى مكان غريب، فيستكشفه، ويعود منه بتجربة اعتبارية.. وتفتقر الرواية العربية إلى الحركة السردية البارعة التي تقيم صلة قوية بين الأحداث والشخصيات، بينما تنجح «الطريق إلى تل مطران» في تخطي كل ذلك، ...إقرأ المزيد »
روائح عنبرية
لـ عزيز تبسي
"ما شاء الله!! كبرت وبات بإمكانك قيادة زورق بمفردك، قال الرجل ولوّح بيده العالية التي ترفع فانوساً، على شكل إجاصة ضخمة، تتوهج بضوءٍ برتقاليٍّ مبهر، ظهرت خلفية المشهد بلون بنفسجي مبهج، وفي ثياب الرجل ت...إقرأ المزيد »
وهج
لـ عريب عبد الله
"في مرحلة ما من حياتي كنت كغيري أحلم بتلك الفكرة التي تدور في ذهن الأغلبية... أبحث عن "شمس التبريزي" ليغير حياتي كما غيّر حياة "الرومي" وعرفه على نفسه، أبحث عن معلم يمسك بيدي على الطريق، لكن ما أدركته...إقرأ المزيد »
الإستيقاظ من الموت
لـ عفاف البدر
رواية جميلة تبشر بقلم واعد ومميز للأدبية عفاف البدر، أحداث سريعة ومشوقة شدت إنتباهي كثيراً وجعلتني أندمج مع تفاصيلها إلى أن وصلت الصفحات الأخيرة دون أن أشعر. - عبد الوهاب السيد الرفاعي: روائي وكاتب وم...إقرأ المزيد »
الوليمة العارية
لـ علي بدر
صخب ونساء وكاتب مغمور
لـ علي بدر
تدور رواية صخب ونساء وكاتب مغمور للروائي علي بدر في بغداد. في استوديو صغير في مدينة الكرادة قرب سوق صاخب يذكر بأسواق الشرق في الروايات الاستشراقية الغربية. تأخذنا هذه الرواية الساحرة إلى عالم صاخب من...إقرأ المزيد »
شتاء العائلة
لـ علي بدر
إنها رواية جميلة تصور تهدم وانهيار الطبقة الأرستقراطية البغدادية بعد اندلاع الثورة، وذلك عن طريق قصة حب سيدة في الأربعين من عائلة ترتبط بالبلاط الملكي المنهار، فترفض الانخراط في الحياة الجديدة، وتعتزل...إقرأ المزيد »
الكذابون يحصلون على كل شيء
لـ علي بدر
تدور أحداث هذه الرواية في لويز، أو حارة السياسيين المنكوبين، وهي منطقة راقية في بروكسل عاصمة الاتحاد الأوربي. أصبحت منذ الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي مأوى للسياسيين المنكوبين. وهم السياسيون ال...إقرأ المزيد »
بطاقة دخول إلى حفلة المشاهير
لـ علي بدر
بطاقة دخول إلى حفلة المشاهير هو متوالية سردية حيث يتم تخيل حفلة كبيرة لمجموعة من مشاهير الأدب كما يحدث ذلك دوما لمشاهير السينما: حفلات كبيرة، مهرجانات ضخمة، دعايات، إعلانات، سيارات ليموزين سوداء، بروش...إقرأ المزيد »