لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إبن خلدون ؛ الانسان ومنظر الحضارة
لـ عبد السلام شدادي
منذ إعادة إكتشاف ابن خلدون (1332- 1406) في بداية القرن التاسع عشر، لم تتوقف شهرته عن الإتساع، وهو معروف اليوم كواحد من أهم المفكّرين في مجال المجتمع والتاريخ، ولقد تُرجمت السيرة الذاتية والمقدمة، وهي ...إقرأ المزيد »
جمهرة أنساب العرب ( أبيض )
لـ أبي محمد علي بن أحمد الظاهري
كتاب يبحث في الأنساب والقبائل العربية، ويعد هذا الكتاب من أوسع كتب النسب وأدقها، فقد استفاد المصنف ابن حزم من جميع الكتب التي سبقته في الأنساب والتراجم والرجال واستخلص منها مادة كتابه هذا، كما أشار ال...إقرأ المزيد »
مع بشير ؛ ذكريات ومذكرات
لـ جورج فريحة
كان لا بدّ لجورج فريحة من أن يُفرِجَ هكذا فجأة، ودفعة واحدة، ومن دون مقدّمات، عمّا اختزن لديه من حقائق ومعطيات وأسرار حول الحلم اللغز الذي شكّله الرئيس بشير الجميّل، بعد خمسة وثلاثين عاماً على إغتياله...إقرأ المزيد »
مرافعة كرامة
لـ نمر باقر النمر
مرافعة رجل الدين السعودي البارز الشيخ نمر النمر الذي أعدمته السلطات السعودية مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي. الكتاب يتضمن النص الحرفي للمرافعة التي كتبها الشيخ النمر بنفسه حيث أصر أن يقوم هو شخصياً ب...إقرأ المزيد »
قصة سنغافورة ؛ مذكرات لي كوان يو
لـ لي كوان يو
"قصة سنغافورة" أول مجلد عن مذكرات لي كيوان يو، الرجل الذي زرع هذه الجزيرة بقوة في خريطة العالم، في تفصيل عميق يسترجع "لي" المعارك ضد الإستعماريين والشيوعيين والطائفيين التي قادت إلى إستقلال سنغافورة. ...إقرأ المزيد »
هروبي إلى الحرية
لـ علي عزت بيجوفيتش
وقفت البوسنة والهرسك أمام وعي العالم منذ عام 1992 باعتبارها دولة تبحث عن استقلالها وحريتها بعد انهيار يوغسلافيا السابقة وانشطارها إلى مجموعة دول. وكان الشعب البوشناقي المسلم في طليعة هذه الوى المنافحة...إقرأ المزيد »
تاريخ عمان، رحلة في شبه الجزيرة العربية
لـ جيمس ريموند ولستد
نشطت سلطات الهند البريطانية بعد غزوها للخليج في عام 1820م في إجراء مسح دقيق، لهذه المنطقة. وخرجت جماعات المسّاحين تترى في أثر بعضها البعض. وقد عمل الكاتب جيمس ريموند ولستد في هذه الحملات المسحية ضمن ف...إقرأ المزيد »