لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
لم لا؟
لـ سارة العبادى
حراس الماء
لـ إيمي إيتورانتا
قوبلت رواية "حراس الماء" بالكثير من المراجعات المتحمسة. تقع أحداث الرواية في عالم مستقبلي، يكافح فيه الجنس البشري في ظل عدم وجود المياه العذبة الصالحة للشرب.....إقرأ المزيد »
حمار صادق
لـ أحمد حسن العطية
‏"سادتي القراء الأفاضل، عندما أروي لكم حكايتي التي عشتها بينكم وكنتم أنتم أبطالها ‏بالدرجة الأولى، وحيث أنكم تعتمدون العشيرة والدين والنوع واللون والمعتقد والجنس، لذلك ‏سمحت لنفسي باستخدام كلمات تتماه...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب تكتب "نوف الراجحي" عن اللامستحيل المغلف بالتفائل والأمل والإصرار ‏وتقدمها في قصص الكفاح والنجاح لأنها سكر الحياة – كما تعبر عن ذلك المؤلفة – من ‏تجارب عديدة عاشها أشخاص تجاوز كفاحهم عثرا...إقرأ المزيد »
جزيرة كامينو
لـ جون غريشام
جون غريشام؛ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط ‏اشتهر برواياته القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء ‏العالم. تخرّج جون غريشام من جامعة ولاية ميس...إقرأ المزيد »
في وسط العاصمة حانة مسحورة
لـ ساندرا تربونية
ما الذي يصيبنا حين ندخل مكاناً هجرناه منذ سنين لأنه محمّل بالذكريات؟ وماذا إذا كان هذا المكان حانةً تونسية، وإذا كانت هذه الذكريات تتمحور حول حبًّ متصدّع، وثورةٍ مخيّبة وانتحار قاسٍ.
تدخل "رهان...إقرأ المزيد »
مدونة الحرب بين رصاصتين - قصص قصيرة
لـ لؤي علي خليل
‏«بين رصاصتين» هي المجموعة القصصية الثانية من (مدوّنة الحرب) بعد المجموعة ‏الأولى «دم العصافير» للروائي السوري الدكتور لؤي علي خليل؛ ويتابع فيها ما بدأه في ‏تصوير فضاءات الثورة السورية وضحاياها لذلك ي...إقرأ المزيد »
سلاحف إلى ما لا نهاية
لـ جون غرين
في عودة شـاهقة له بعــد "ما تخبئه لنا النجوم"، يقدم لنا جون غرين روايتـــه الأخيرة هذه، "سلاحف إلى ما لا نهاية"، التي تصدّرت قوائم الكتب الأكثر مبيعاً وستتحول إلى فلم سينمائي في هوليوود وفاقت ردود الأ...إقرأ المزيد »
قصائد حب من جبل المكمل
لـ غسان حمد
تُسافِرُ الرّيحُ في فكري وَأَخْيلَتي
كأنني في الزمانِ الوقتُ والزَمَنُ
أزفُّ للشمسِ روحي حينَ أَلْمُسُها
فتضحكُ الشّمسُ يبدو وجهُها الحَسَنُ
نضيعُ في العُمْر تمحونا دقائقُه...إقرأ المزيد »
قالت...
لـ أمل صانع