لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
حزن نمر الثلوج الهائل
لـ جوكا تيرون
إنها رواية رائعة، ذكية وعميقة، تجمع في أسلوبها بين تفصيلية بروست وتعقيد جويس وسوداوية كافكا. - د. محسن الرملي

يُظهر تيرون قوة أدبية عظيمة، تماماً مثل سيزار آيرا في أفضل حالاته. - صحيفة فولها، سا...إقرأ المزيد »

أرض الأخوات
لـ سالا سيموكا
‏«أرض الأخوات» مغامرة آسرة، تبدأ بسقوط ابنة الإحدى عشرة سنة "أليس" في هوة ثلجية ‏تنقلها من عالم يكاد الثلج يغمره إلى عالم آخر، حيث تجد في حديقة الأسرار صديقة لها ‏تدعى "ماريسا"، ومن هناك تبدأ مغامرة "...إقرأ المزيد »
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
الطرموخ
لـ محمود أبو فروة الرجبي
تشكل رواية «الطرموخ» إضافة نوعية جديدة إلى مخزون التجربة الروائية الفلسطينية، التي ‏ما تزال تؤسس ذاتها على عنصري المقاومة والثورة؛ وقد أضاف إليها الروائي الدكتور ‏‏"محمود أبو فروة الرجبي" عنصر الحلم ب...إقرأ المزيد »
كتاب الأعمى
لـ بدر عثمان
لقد كُتب الكثير من المقالات والمساهمات العلمية والصحفية عن أصل كلمة العراق ومعانيه وتطور هذه التسمية في العصور القديمة وفي الماضي البعيد. وبقيت هذه المسألة اللغوية دائماً محط الأنظار. بيد أن الباحثين ...إقرأ المزيد »
حرب البنفسج
لـ أحمد جمعة
حرب النفسج
بنفسج ساحرة أم ثائرة؟
من هي بنفسج؟ ساحرة أم ثائرة؟ من أين جاءت؟ وإلى أين ستمضي؟
الطفولة عادة ما تولد مع انزلاق المولود لوهلة خاطفة من الظلمة إلى النور، من الماء إلى الي...إقرأ المزيد »
التجربة والتكوين ؛ عشرة أقلام تؤصل للقراءة
لـ مجموعة من المؤلفين
هذا الكتاب دليلك للقراءة الفعالة، إنه بمثابة مستشار يجعلك تقتحم عالم القراءة من أوسع ‏أبوابه دون أن تشعر حيال هذا الاقتحام بالقلق او الرغبة في الانسحاب. نخطو فيه معك ‏منذ الخطوة التي تسبق دخولك هذا ال...إقرأ المزيد »
آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »