لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
نهر الألوان
لـ مريم عباد العتولي
فَجْأَةً... انْقَطَعَ نَهْرُ الأَلْوانِ الذي يَجْري في المَناطِقِ المُجاوِرَةِ لِلْمَمْلَكَةِ... ما المُشْكِلَةُ يا تُرى؟... وَما الذي حَدَث؟...

تُرْسِلُ المَلِكَةُ فارسَ الأَلْوانِ لإعادَةِ الن...إقرأ المزيد »

فَتًى خَبيرٌ بِطُرُقِ الْجِبالِ، قَدْ أساءَتْ أُسْرَتُهُ وَقَبيلَتُهُ فَهْمَهُ، يَقومُ بِفِعْلٍ بُطوليٍّ يُسْعِدُ أهْلَ الْقَرْيةِ الْمُجاوِرَةِ...

فَهَلْ سيَحْظى بالقَبُولِ بِنِهايَةِ هَذِهِ ال...إقرأ المزيد »

غَطّى الدُّخان الْمَدينَةَ، وَاْضْطُرَّ مَجْدٌ إِلى الرَّحيلِ عَلى شاحِنَةٍ قَديمَةٍ.

تَحًوَّلَ بَيْتُهُ إِلى خَيْمَةٍ، وَأَضْحى الرّصيفُ مَدْرَسَتَهُ.

ما الذَّي يَنْتَظِرُ مَجْداً وَعائِل...إقرأ المزيد »

كركور تمساح كسول يدعي أنه حفيد الديناصورات، فكيف له أن يعمل؟ لذا نجده يعتمد على الآخرين، إلى أن يمر بتجربة تغير مسار حياته.

فما الذي حصل مع كركور؟...إقرأ المزيد »

يحتوي على 4 كتب؛ (كتاب المشاهد - دفتر التمارين - دفتر الكتابة والتلوين - دفتر القراءة) + مجموعتين من بطاقات الحروف....إقرأ المزيد »
رامي فتى مهووس بكرة القدم. نشأ يتيماً في أسرة فقيرة في إحدى القرى اللبنانية.
كيف عمل على تحقيق حلمه؟ وما كان موقفه وموقف جدّه منه حين كان يخسر؟ وما كان موقف أمّه منه حين توفّي جدّه وقرّر ترك ال...إقرأ المزيد »
ماذا قد يكون في كتاب الألف أمنية .. الذي يبحث عنه علاء صائد المكافآت؟ إنه السؤال اللغـز !! .. لكنه السؤال الذي أبرز طاقات إبداعية كثيرة جعلت من كتاب " علاء صائد المكافآت " شبه ملحمة أسطورية للأطفا...إقرأ المزيد »
أَبْحِر في مغامرة مع الحوت المغوار عنتر، والذي ليس لديه وقت للكسل؛ فهو يخوض البحار والمحيطات بحثاً عن الحبّار العملاق. تنقلّب حياته حين يقابل الحوتة عبلة، فكيف ستتغيّر حياته حين يقابلها؟ وهل سيترك الت...إقرأ المزيد »
تحكي قصة فتاة اسمها صوفي فتاة توحدية لديها عالمها الخاص بها، تقضي جل وقتها في نسج مربعات من الصوف، وبمساعدة أمها الحنونة تتحول تلك الموهبة إلى عمل إنساني يُهدى للأطفال اﻷقل حظا في الحياة....إقرأ المزيد »
بم ستشعرين لو كنت أميرة، لديك كل ماتريدين وتتمتعين بشعر حريري أملس يتمنى مثله كل من في البلاد ؟! هذه الاميرة لا تريد سوى أن تكون طفلة عادية ولها شعر عادي تستطيع اللعب والمرح كباقي الفتيات في سنها. وفج...إقرأ المزيد »