لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »
جادة الطفولة
لـ توفا ديتلوسن
‏ "توفا ديتلوسن" كاتبة وشاعرة دنماركية ولدت عام 1917 ونشأت في حي عمالي فقير ‏بالعاصمة كوبنهاجن طبع بأثره على مجمل أعمالها الأدبية تقريباً. نشرت العديد من ‏المجاميع القصصية وكتب المذكرات والدواوين، أبر...إقرأ المزيد »
زوجة واحدة لا تكفي... زواج واحد كثير!
لـ منذر القباني
قصة حب، أو لعلها رغبة أو شيء من هذا القبيل، كثيراً ما يتم الخلط بين الأمرين حتى ‏بات التفريق بينهما أمراً عديم الجدوى.‏ ‎
‎ رواية تُلقي الضوء على حياة أشخاص ناجحين، بارعين في مجالهم العملي لكن فا...إقرأ المزيد »
هجرة اللقالق
لـ وليد نبهان
‏"وليد نبهان" كاتب أردني مالطي من أصل فلسطيني. وصل إلى مالطا كطالب في عام ‏‏1990. درس في مالطا والمملكة المتحدة حيث تخرج في العلوم الطبية الحيوية من جامعة ‏بريستول. في عام 2003، حصل على درجة الماجستير...إقرأ المزيد »
حتماً سأكون
لـ حامد أحمد الشريف
تشكل رواية «حَتْماً سَأكون»، وثيقة أدبية اجتماعية لحياة مجتمع زاخر بالحيوية ‏والمفارقات والتفاعلات المتنوعة والعطاء الإنساني، تتألق فيها لوحات من بساطة الحياة ‏والأحياء، والعلاقات الاجتماعية، والأعراف...إقرأ المزيد »
النورس
لـ غسان شبارو
بطل رواية (النّورس) انطلق من الصفر، بدأ كنورسٍ صغير دون ريش، عمل بجدٍّ دون راحة أو خوف أو ضمير حتى نبتَ له بعض الريش، وعندما ارتفع قليلاً عن سطح الأرض، قرر التحليق عالياً كالنوارس، شعاره "الغاية تبرر ...إقرأ المزيد »
التعساء
لـ هنوف الحسينان
‏«التعساء» سردية مثالية للتعبير عن تجاوز الفاصلة بين ما هو ذاتي/دنيوي، وبين ما هو ‏هامشي/أصولي، تحاول من خلالها الروائية "هنوف الحسينان"، إنشاء علاقات جديدة مع ‏الحقيقة والواقع ومع الفكر والذات، لإدان...إقرأ المزيد »
ترجمة أشعار الزعيم
لـ يفغيني تشيجوف
الحدّ الأقصى لارتقاء الشاعر هو أن يصبح فيلسوفاً. وحين يصبح فيلسوفاً يتحول إلى ‏سياسيّ وهنا يفقد الشاعر إلهامه. فهو حين يُصبح سياسياً يتحول إلى قاتل. فثمة أوقات ‏لا يمكن فيها وقف إراقة الدماء إلا بإراق...إقرأ المزيد »
المسيرة الطويلة
لـ ستيفن كينغ
بين يدينا النسخة العربية من رواية «المسيرة ‏الطويلة ‏The Long Walk‏» للروائي الأميركي "ستيفن كينغ"، وترجمة أوليغ عوكي.‏ ‎
‎ تقول الحكاية، كل سنة، في اليوم الأول من شهر مايو، يلتقي مئة فتى مراهق ل...إقرأ المزيد »
على هذه الأرض
لـ ربى عبد الحي
‏«على هذه الأرض» العنوان الذي اختارته الكاتبة "ربى عبد الحي" لتروي قصة فتاةً مغامرةً ‏ممتلئةً بالعاطفة والتّمرد. ثنائيةٌ قد لا تبدو غريبةً، على من عاشت مثلها في كنفِ حكايات ‏الجدّة، ضمن بلدٍ مولعٍ بفر...إقرأ المزيد »