لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التجربة الأنثوية "مختارات من الأدب النسائى العالمى"
لـ صنع الله إبراهيم
أجرأ ما كتبته المرأة عن نفسها... رؤية عصرية للمرأة: مراهقة، عاشقة لجنسها، وللرجل، ولغير زوجها.. ضائعة، مجربة، محبطة... باردة، أم، وقاتلة!. مختارات قصصية لـ دوريس ليسينج، إدنا أوبريان، مارلين فرنش، فرا...إقرأ المزيد »
صورة الرجل في القصص النسائى
لـ سوسن ناجى
تعنى هذه الدراسة برصد صورة الرجل فى قصص الكاتبات المصريات كمقدمة اساسية تمكن من الولوج إلى عالم المرأة / الكاتبة ، بما ينظوى عليه من تجارب متمايزة من شأنها أن تسم كتاباتها بالخصوصية، ذلك أن صورة الرجل...إقرأ المزيد »
لا شك أن الكتابة النسائية تشكل - في الوقت الراهن - جانباً مهماً من المشهد الثقافي والأدبي في المجتمع السعودي، حيث تعددت روافدها الإنتاجية، من النصّ والرواية والمقال والمسرحية والسيرة، واختلفت فيهما ال...إقرأ المزيد »
حكايا القلوب
لـ بهية بوسبيت
معاناة يتيم
لـ بهية بو سبيت
لا مستحيل معى الإرادة
لـ بهية بو سبيت
مشواري مع القلم
لـ بهية بو سبيت
الأعمال القصصية
لـ حسن النعمي
هذا هو الكتاب الرابع من كتب اللجان الثقافية، تقدمه اللجنة الثقافية في رجال ألمع ليصدر ضمن مطبوعات نادي أبها الأدبي، وليكون إضافة نوعية إلى تجربة اللجان الثقافية، من ثلاث جهات....إقرأ المزيد »
مقاربات في السرد النسوي
لـ حمد البليهد
شكّلت الكتابة السردية بيئة خصبة لحضور الفكر النسوي، وترسيخ مفاهيمه، والإستفادة من تصوراته في الأدب العربي الحديث، معتمدة في ذلك على تصاعد مكانة المرأة على المستوى الإجتماعي والثقافي.

وقد عبّرت الك...إقرأ المزيد »