لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
الحدّ الأقصى لارتقاء الشاعر هو أن يصبح فيلسوفاً. وحين يصبح فيلسوفاً يتحول إلى ‏سياسيّ وهنا يفقد الشاعر إلهامه. فهو حين يُصبح سياسياً يتحول إلى قاتل. فثمة أوقات ‏لا يمكن فيها وقف إراقة الدماء إلا بإراق...إقرأ المزيد »
‏«أرض الأخوات» مغامرة آسرة، تبدأ بسقوط ابنة الإحدى عشرة سنة "أليس" في هوة ثلجية ‏تنقلها من عالم يكاد الثلج يغمره إلى عالم آخر، حيث تجد في حديقة الأسرار صديقة لها ‏تدعى "ماريسا"، ومن هناك تبدأ مغامرة "...إقرأ المزيد »
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
الطرموخ
لـ محمود أبو فروة الرجبي
تشكل رواية «الطرموخ» إضافة نوعية جديدة إلى مخزون التجربة الروائية الفلسطينية، التي ‏ما تزال تؤسس ذاتها على عنصري المقاومة والثورة؛ وقد أضاف إليها الروائي الدكتور ‏‏"محمود أبو فروة الرجبي" عنصر الحلم ب...إقرأ المزيد »
لقد كُتب الكثير من المقالات والمساهمات العلمية والصحفية عن أصل كلمة العراق ومعانيه وتطور هذه التسمية في العصور القديمة وفي الماضي البعيد. وبقيت هذه المسألة اللغوية دائماً محط الأنظار. بيد أن الباحثين ...إقرأ المزيد »
حرب النفسج
بنفسج ساحرة أم ثائرة؟
من هي بنفسج؟ ساحرة أم ثائرة؟ من أين جاءت؟ وإلى أين ستمضي؟
الطفولة عادة ما تولد مع انزلاق المولود لوهلة خاطفة من الظلمة إلى النور، من الماء إلى الي...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب دليلك للقراءة الفعالة، إنه بمثابة مستشار يجعلك تقتحم عالم القراءة من أوسع ‏أبوابه دون أن تشعر حيال هذا الاقتحام بالقلق او الرغبة في الانسحاب. نخطو فيه معك ‏منذ الخطوة التي تسبق دخولك هذا ال...إقرأ المزيد »