لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا يعرف العديد من أبناء لبنان ومغتربيه الأماكن الطبيعية في بلدهم؛ بما فيها من جبال ‏وتلال خضراء وأشجار وأزهار وغابات ووديان وسهول وشواطئ وبحيرات وجداول ماءٍ وأنهار ‏وغيرها مما حبا الله هذا البلد الجمي...إقرأ المزيد »
مَن يكون السائق الحقيقي عند قيادة مركبة بلا سائق؟
من سيكون مسؤولاً في حالات تعرّض السائق والركّاب والمارّة للخطر؟
أسئلة باتت ملحّة في ظل التطور التكنولوجي الطارىء وتحوّل الخيال العلمي إل...إقرأ المزيد »
إدارة سلسلة التوريد الخضراء GSCM
لـ أكرم أحمد الطويل
لقد انطلقت الدراسة من مشكلة تتمحور حول ضعف قدرة المنظمات العراقية الصناعية في معرفة وإمتلاك أنشطة إدارة سلسلة التوريد الخضراء وعلى نحو يحقق الإستدامة البيئية، وتركز الدراسة على إمكانية الإستفادة من بع...إقرأ المزيد »
عمارة الكون الوثاب
لـ تشارلز جينكس
يتناول الكتاب تغير العمارة والثقافة إثر ظهور علوم التعقيد التي جعلتنا نقيّم كوناً منظماً خاصاً بنا، يكون الفكر والثقافة مفهومين متوافقين. ويحاول المؤلف أن يوضح نظرية التعقيد الحديثة والنظرية التكوينية...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
50 فكرة يجب أن تعرفها عن الطب
لـ عمر الحمادي
يقول فولتير إن الأطباء يصفون أدوية لا يعرفون عنها سوى القليل؛ لعلاج أمراض لا ‏يعرفون عنها سوى القليل؛ لإنسان لا يعرفون عنه شيئاً على الإطلاق.‏ ‎
‎ يشكل كتاب «50 فكرة يجب أن تعرفها عن الطب» جزءاً ...إقرأ المزيد »
العيش المضاد للسرطان
لـ لورنزو كوين
بالتعاون بين د. أليسون جيفريز الزوجة والمؤلفة الشريكة لـ د. لورنزو كوين في وضع ‏خطة تقدمية لكتاب «العيش المضاد للسرطان» يقدم المؤلفان خطة شاملة مبنيّة على ‏أسس أدلة علمية، من أجل إجراء تغييرات في نمط ...إقرأ المزيد »
يُنبأ هذا الكتاب قارئه بأنه ظُلم تماماً عندما تمّ تزويده بمعلومات خاطئة ومشوّشة.. بل ‏وربما افتُري عليه عن عمد بشأن موضوع (الكوليسترول). وبأن هناك خلطاً مريباً من ‏المعلومات والدراسات يجب أن تقع محل ا...إقرأ المزيد »
قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض
لـ عبد الله بن علي الشنبري
إن قراءة كتب الطب القديمة للأطباء العرب والمسلمين، وإبراز إنجازاتهم، وربط القواعد ‏والقوانين التي اختلقها الأطباء العرب بالطب الحديث، ونشر كل ذلك في المجمعات الطبية ‏العالمية، وكتابة بحوث عالية الجودة...إقرأ المزيد »
أوراق بترولية
لـ لهب عطا عبد الوهاب
كتاب "الأوراق البترولية" الذي نضعه بين أيدي القراء هي محاولة من مؤلفها سبر أغوار أهم المستجدات في السوق البترولية المترامية الأطراف عبر فترة زمنية تمتد من عام 2010 حتى وقتنا الحاضر.

ويضم الكتاب ...إقرأ المزيد »