لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا تبكي
لـ ليدي سالفاير
بعد أن نالت ليدي سالفير جائزة غونكور عن روايتها (لا تبكي) عام 2014 طافت شهرتها، بوصفها جوهرة صغيرة تستحق القراءة.

تتحدث الرواية هذه عن الحرب الإسبانية وعن نفي أبويها إلى فرنسا، ولقد لعبت حالة ال...إقرأ المزيد »

أحدنا هو التالي
لـ كارين م. ماكمنوس
تخبرنا رواية "أحدنا هو التالي" للكاتبة كارين م. ماكمنوس بأنّه منذ وفاة سايمون في رواية "أحدنا يكذب" ظهر عدد كبير من تطبيقات النميمة، ولكن بعد أن ثبتت براءة الطلاب الأربعة، خَفَتَ وهج هذه التطبيقات لأن...إقرأ المزيد »
عشيق المترجم
لـ جان دوست
سبعة أيام بلياليها قضاها عشيق المترجم وهو يغوص في ذاكرته القديمة بحثاً عن بداية رحلته إلى "بلاد الصلبان". مشروعُ حلم لم ينجزه والده، فقرر أن يحمّله ابنه وهو فتىً، حارماً إياه أن ينهل من فيض حبّه الأول...إقرأ المزيد »
بحيوية فائقة وعاطفة مدهشة وتركيز مذهل، تعلن هذه الرواية الناضجة التي تتحدّث عن مخرجة سينمائية لامعة، عن ولادة موهبة أدبية استثنائية. إن رواية ماشا ريجينا عمل معقّد يذكرنا بأعمال فذّة مثل "دفاع لوزهين"...إقرأ المزيد »
نساء عاشقات
لـ هـ. لورنس
هذه رواية غير إعتيادية لروائي غير إعتيادي، ولهذا فليس من اليسير إسباغ أية سمة مفردة عليها مما قد يصح على روايات غيرها، سواء لـ(د.هـ.لورنس) أم لغيره.

إستثنائية الرواية لم تتأت من كون (لورنس) قد ...إقرأ المزيد »

المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
كتاب الشخصية المحمدية أو حل اللغز المقدس
لـ معروف الرصافي
يقول معروف الرصافي في مقدمة كتابه "الشخصية المحمدية" بأن أعظم رجل عرفه التاريخ، أحدث في البشر انقلاب عام في الدين والسياسة والاجتماع، وقد أوجد هذا الانقلاب بواسطة نهضة عربية المبتدأ عالمية المنتهى، بد...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الكاملة - لونين
لـ زين العابدين
حكاية حب
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
فلسفتا الحياة والموت تلتقيان في أحد المستشفيات في موكب وجداني إنساني مهيب تسير فيه معاني القصيبي وعباراته المنسوجة بخيوط الألم المتصاعد عند مواجهة الموت الآتي زحفاً كحقيقة لا مندوحة عنها، ولا هروب منه...إقرأ المزيد »
بين العودة الى حياة سابقة، أو السفر إلى حياة لاحقة، يبني الكاتب الياباني توشيكازو كواغوشي مشروعه الروائي "قبل أن تبرد القهوة" والذي يقوم على فكرة السفر عبر الزمن وبكل ما يتخلل هذه الفكرة من أحداث ووقا...إقرأ المزيد »