لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عاصفة السيوف
لـ جورج ر.ر. مارتن
"مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلة رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير". - ستيفن كينج

"نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب نفسه الذي جعل ...إقرأ المزيد »

رقصة مع التنانين
لـ جورج ر. ر. مارتن
في "رقصة مع التَّنانين" يعود أبطال السلسلة لمتابعة حوادث قصصهم المتشعِّبة، بكل ما تحتويه من خيوط متشابكة وشخصيات أساسية وفرعية.

في الشرق تواصل الملكة دنيرس تارجارَين سعيها للقضاء على النخاسة وإس...إقرأ المزيد »

صدام الملوك
لـ جورج ر.ر. مارتن
في "صِدام الملوك" يواصل جورج ر. ر. مارتن أحداث تحفته الفنيَّة الأصيلة، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعةٍ كبيرة من الشخصيات الأسا...إقرأ المزيد »
لعبة العروش
لـ جورج ر.ر. مارتن
«مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل التلفزيوني المأخوذ عن روايته رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير». - (ستيفن كينج)
«نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
عائلة شبه طبيعية
لـ ماتياس إيدفاردسون
كانت عائلة عادية تماماً، ومن ثم تغير كل شيء؟ ‏ ‎
‎ الأب آدم ساندل قس في واحدة من أكبر الكنائس في مدينته ورجل قانون. والأم أولريكا ‏محامية في عدد من الشركات المرموقة، وتمكنت الابنة ستيلا ذات التسع...إقرأ المزيد »
زمن آخر
لـ فريد جبور
ضَغطٌ كبيرٌ مُورِسَ على مروان أثناء الأحداث – الحرب الأهلية اللبنانية - ليلتحق بأحد ‏الأحزاب الطائفية ويستزلم لزعماء طائفيين ويتعصّب دينياً هو ورفاق له من مختلف ‏المناطق والطوائف، فأبى وظلّ موضوعياً ح...إقرأ المزيد »
خبز العونية ؛ قصة الحبوب المعفرة بالزئبق
لـ يونس علي الحمداني
في روايته «خُبز العَونيّة.. قصة الحبوب المعفَّرة بالزئبق» سعى الكاتب يونس علي ‏الحمداني إلى اعتماد عنوان متواصل سردياً مع المكونات الحكائية؛ ونصٍّ تميز ببنية ‏روائية كشفت عن مهارة عالية المستوى في است...إقرأ المزيد »
لابوانت ؛ جدوا قاتلي
لـ محمد جعفر
تصدر رواية «لابوانت.. جدوا قاتلي»‏‎ ‎لإثبات مركزيتها في الإبداع العربي عموماً والجزائري ‏خصوصاً، ولعل في استثمار الروائي محمد جعفر لأجواء ومفاهيم الثورة الجزائرية، وجبهة ‏التحرير الوطني والحزب الشيوعي...إقرأ المزيد »