لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صور الأحلام
لـ سعيد مشروم
كانوا ثلاثة عبد الله ومحمد وراشداً أصدقاء تجمعهم قرية الجوف وتفرقهم أحلامهم، كان حلم ‏عبد الله كتابة رواية، وحلم محمد الحصول على بعثة خارجية للدراسة، وأما حلم راشد فهو ‏الحصول على فرصة عمل. اعتاد الأص...إقرأ المزيد »
قصور عارية
لـ أمين الشامي
أمين... طبيب مغمور، ويعيش حياةً بسيطة، لم يَحلُم يوماً أن يلتقي بأمير، يَتَلقَّى فجأة دعوة من الملِك، ثم ينتقل إلى القصور، ويجد نفسه أمام تحدياتٍ خطيرة، ويواجه متاعب كثيرة، وحالات عجيبة، بين طيَّات صر...إقرأ المزيد »
الباب ؛ أسرار أنثى
لـ حليم الفرجي
تزين الأبواب من الخارج فتصبغ بألوان... الحب والفرح... تزرع حولها الورود فتنمو الحياة... عادة هناك أموات بالداخل يتظاهرون بالبقاء....إقرأ المزيد »
بصارة بيروت
لـ غادة البشر
-غيداء... استيقظي أرجوكِ... لدي شيءٌ مهمٌ أخبركِ به... فتحت عينّي في المنام ونظرت إليه، وقد كان يجلس على حافة السرير فقال لي: غيداء... أنا لم أمتْ... أنا حيٌ يا غيداء حيٌ...

سارعت بالإقتراب منه،...إقرأ المزيد »

نساء بلا أثر
لـ محمد أبي سمرا
بطيئاً بطيئاً تمرِّر شفتيها على عنقي نزولاً إلى صدري، ترفع رأسها، فأتمدَّد على السجادة، فيما تروح هي تروي: في بيروت تركتُ قرينتي الشاعرة، بعدما عشقتني وهجرتْ زوجها، فأخذتُ أصطحبها إلى سهراتي الماجنة. ...إقرأ المزيد »
آخر شوكة في مزرد الملك
لـ سعاد زايد العريمي
أصبحت ظاهرة الجدران حديث علية القوم، إلا أن النعمان بن المالك لم يقتنع بما سمع، بل لم يأبه بها، فجاء كي يُصغي بنفسه، فأتى متخفّياً.

وبعد أن استمع إلى مناجاة الحجر، أغمض عينه وبكى، وذهب إلى النجل...إقرأ المزيد »

السم الكلامي
لـ فراس عوض الله
‏"السمّ الكلامي" رواية بوليسية يقدمها الكاتب فراس عوض الله على شكل مشهد سيمي يتم ‏فيه خلق فضاء تصويري خاص من مفردات الواقع الذي تحيل إليه الحكاية ويعيد ترتيبها ‏بشكل يحقق الإثارة والشد للمتلقي، فيجتهد...إقرأ المزيد »
جنون التصوف
لـ كامل أبو علي
في روايته "جنون التصوف" يعود الروائي كامل أبو علي إلى القرن السابع ليقدم صورة عن ‏الخطاب الديني السائد في بغداد ومصر وأرض الحجاز بما فيه من صراع بين أديان ‏ومذاهب مختلفة ورصد لِما كانت تمور فيه العواص...إقرأ المزيد »
مهندسو الموت
لـ محمد منصور سرحان
‏"مهندسو الموت" هم قتلة وضحايا في آن معاً اختارهم الروائي محمد منصور سرحان ليكونوا ‏أبطالاً لرواية بوليسية مشوقة كُتبت في نسيج مسبوك بحرفية متقنة تُبرز "مسألة الوقت ‏في الجريمة" والتي سوف تكون التقنية...إقرأ المزيد »
يولا وأخواته
لـ راجي بطحيش
رواية "يولا وأخواته"، وفيها نجد أنفسنا أمام العديد من التساؤولات. فهل شكل جنون سوسن المفاجئ صيف عام 1982 مقدمة وإشارة للأفول الاقتصادي والاجتماعي والتاريخي للعائلة الممثلة بالجدة القاسية والأم الحالمة...إقرأ المزيد »