لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأمير
لـ نيقولا مكيافيلي
أكتب إليك.. مرة اخرى.. بعد مرور أكثر من 500 عام على صدور كتابي هذا الذي بين يديك... ومن المؤكّد أنّك قد سمعت عنّي الكثير... ولا سيما أن كثيراً من قادة العالم قد استلهموا من أفكاري وأطروحاتي في موضوع...إقرأ المزيد »
كل رجال الملك
لـ روبرت بن وارن
تصور هذه الرواية الأساسية قصة صعود وإنهيار رجل سياسة قوي، وتشتغل على بعد شبه توثيقي يستقي من واقع جنوب الولايات المتحدة أبان ثلاثينيات القرن الماضي حكاية السياسي الديماغوجي الذي يسحر الجمهور ويخدعهم ب...إقرأ المزيد »
رسائل من ثقب السرطان
لـ محمد خضير
لا أعوّل على الجانب اللغوي في بداهتي الإنشائية فقط، وإنما أستعين ببداهتي التخطيطية لتعويض العناصر الضرورية المفقودة من مقالتي (المعلومة، النقد، المنهج)، كما أستعين ببداهة القارئ لتصوّر هذا الجانب المف...إقرأ المزيد »
نادي الصنوبر
لـ ربيعة جلطي
... وسعوا لها ساحة الرقص، باعدوا بينهم حتى فرغت الحلبة لها وحدها، وانطلقت في رقصة يمامة برية زرقاء، يشع ثوبها الأزرق اللماع كأن المرايا تسكنه، أسقطت منديلها الأسود الفاحم من على شعرها المحنى، اشتدت ال...إقرأ المزيد »
حياة كاملة
لـ روبرت زيتالر
تظهر بوضوح ملامح "الأنا" الإنسانية الفطرية في علاقتها بالطبيعة في رواية "حياة كاملة" للروائي والممثل "روبرت زيتالِر" وتمتد لتشكل محطات تأملية في جوهر العلاقة الوجودية الكائنة بين ابطالها، وأندرياس إيج...إقرأ المزيد »
حامض حلو
لـ ماري ويسلي
تجلس هيبي في الظلام منصتةً إلى جدّيها المنافِقَيْن وإخوتِها الأكبر سناً وهم يتناقشون في وجوب إنهاء حملها المفاجئ لتجنّب العار. مصممةً على تربية طفلها، تهرب ليلاً حاملةً مجوهرات أمها لتساعدها في الرحل...إقرأ المزيد »
طيف الحلاج
لـ مقبول العلوي
"وغمرني شعورٌ مريح من السكون والهدوء، وطمأنينة النفس، لأنني – بكل بساطة – أعدت إكتشاف نفسي، أمسكت بزمامها بعد أن كانت في لحظة طيشٍ وتهور تفلت مني للأبد.

المصادفة وحدها ساقتني إلى بر الأمان، وأخر...إقرأ المزيد »

مسرى الغرانيق في مدن العقيق
لـ أميمة الخميس
من بغداد إلى القدس فالقاهرة ثم قيروان فالأندلس، يسافر أعرابي من صحراء الجزيرة ليجد نفسه بين ليلة وضحاها مكلّفاً مهمة خطيرة. سبع وصايا كان على مزيد أن ينساها بعد قراءتها ويترك لرحلاته أن تكون تجلّياً ...إقرأ المزيد »
ستيفنسن تحت أشجار النخيل
لـ ألبرتو مانغويل
يستمتع روبرت لويس ستيفنسن بالحياة على جزيرة ساموا المشرقة الألوان إلى حين انقلاب كل شيء إثر الاغتصاب والجريمة وظهور قرينه السيد بيكر.
بهذا الاحتفاء المرِح بحياة ستيفنسن وعمله، يحوك مانغويل حكاي...إقرأ المزيد »
من دمشق إلى القدس ؛ حكاية صبر وعذاب
لـ يزن مصلح
‏«من دمشق إلى القدس» يرصد الروائي يزن مصلح قصة حرب وحب لم تبدأ لكي تنتهي ‏حيث فرّقتها الحواجز والمعارك. أما ما لم يدركه أبطالها فهو بداية النهاية لربيع عربي يبدو ‏بأن أوراقه الصفراء بدأت تتساقط.‏ ‎إقرأ المزيد »