لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وقفنا، في هذا الكتاب، عند بنية العصر الحديث وأنساقه وكشف ظواهر تحقيب تاريخ العالم الحديث، وصولاً إلى الإستنتاجات الّتي طبّقناها على الأزمنة العربيّة المعاصرة، وتوضيح تراكيب الأجيال العربيّة من خلال تط...إقرأ المزيد »
وذكر
لـ ياسر خلف الدغماني
منذ عتبة العنوان الأولى (وَذَكِّر) يدرك القارئ للكتاب أهمية أن يتذكر ما له وما عليه من ‏واجبات استجابة لأوامره سبحانه وتعالى واقتداءَ برسوله الكريم في حياته وخلقهُ عليه ‏أفضل الصلاة والتسليم.‏ ‎
‎...إقرأ المزيد »
الإسلام أرويه لأبنائي
لـ نبيل قدورة
‏"الإسلام أرويه لأبنائي" العنوان الذي انتخبه الكاتب نبيل قدوره ليروي لأبنائه وأصدقائهم ‏في المدرسة والجامعة والعمل وغيرهم من أبناء الجالية العربية والمسلمة الذين يعيشون ‏في المهجر، المبادئ والقواعد وا...إقرأ المزيد »
المقصورة الرائعة المسماة بــ "الخزرجية" منظومة لا تَسْتَخْذِي إلا للمهرة ذوي العقول الراجحة، لكن بعد أن تُعَادَ بالدرس مرَّات ومرَّات.

ومن طالع هذا الشرح المنخُول يثني عنانها إليه مرة واحدة إن أ...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب دليل مختصر للمحاضرين والمدربين، يحتوي على سبعين سباعية من أقوى ما يمكن أن يساعدك في الحياة، هي خلاصة تجارب وخبرات الناجحين في نقاط مكثفة ومحاور مركزة....إقرأ المزيد »
البدريون تحت المجهر
لـ محمد عبد الحسين صيادي
هذا الكتاب المُستَطاب... خاصّ لِبَيان عدد الصحابة الذين شَهِدوا بَدراً... دونَ غيرهم، وحتّى لا يَطول الكتاب آثرْنا الوقوف على ساحل بَحر سِيرة سيّدنا وحبيبنا رسولِ الله صلى الله عليه وسلم وآله، دون الخ...إقرأ المزيد »
قصتي مع التشيع
لـ المهتدي بالله بو محمد علي
في كتابه "قصّتي مع التشيع" يتحدث الكاتب الكويتي "المهتدي بالله بو محمد علي" عن الأسباب التي دَعْتهُ للإنتقال من مذهب أهل السُّنَّة والجماعة إلى مذهب أهل البيت عليهم السلام والتمسك به مع زوجته وأولاده ...إقرأ المزيد »
أوراق بترولية
لـ لهب عطا عبد الوهاب
كتاب "الأوراق البترولية" الذي نضعه بين أيدي القراء هي محاولة من مؤلفها سبر أغوار أهم المستجدات في السوق البترولية المترامية الأطراف عبر فترة زمنية تمتد من عام 2010 حتى وقتنا الحاضر.

ويضم الكتاب ...إقرأ المزيد »

ألف راهب وراهب وقصتهم مع الامام علي بن أبي طالب
لـ محمد بن اسحق عن سلمان الفارسي
كان الإمام علي رضي الله عنه أول من أسلم من الصبيان، ويقال هو من أسلم مطلقاً، وأول من هاجر بعد ‏النبي صلى الله عليه وسلم وأبي بكر، وأول من صلى من المسلمين. وهو أول من يجثو للخصومة بين يدي الله تعال، وأ...إقرأ المزيد »
المبتكر المفيد في علم التجويد
لـ حياة الحسيني
يتناول كتاب المبتكر المفيد في علم التجويد آداب تلاوة القرآن الكريم والرواية ، ومبادئ علم التجويد، والأوجه الجائزة في الاستعاذة والبسملة ، وحالات القارئ عن التلاوة ، وكيفية الترتيل ، ومراتب التلاوة ، و...إقرأ المزيد »