لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »
زرافتي ظريفة - المرحلة السادسة
لـ انطوان الشرتوني
تدور أحداث هذه القصّة حول فتاةٍ طلبت من والدها هديّةً غريبة لعيد ميلادها هذه السنة، فأهداها زرافة حقيقيّة. ولكن هذه الزرافة كانت مشاغبة في كلّ الأماكن والأوقات، وكانت مصدر إزعاج لسكّان المِنطقة. تُرى ...إقرأ المزيد »
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
قصة جنة - المرحلة السابعة
لـ فاطمة العارضي
يحكى أنه في بلدة من البلاد توجد مدرسة للبنات اسمها "مدرسة الزهور" وكان الدخول في هذه المدرسة ينحصر على فئة قليلة من الفتيات اللواتي ينحدرن من أسر عريقة وينتمين إلى عائلات من ذوي الدخل العالي في المجتم...إقرأ المزيد »
كومبيوتر في كوخ الأشباح - المرحلة السابعة
لـ سامر أنور
تعتبر سلسلة "أصعد مع أصالة" من أهم سلاسل المطالعة العربية لأنها تتميز بأصالتها العربية، وهي غير مترجمة
هي سلسلة مبنية على أسس تربوية، تصعد بالطفل من مرحلة إلى أخرى، وتهدف إلى تطوير لغته العربية...إقرأ المزيد »
هلا وهيثم - المرحلة السادسة
لـ عبير أدور
هيثم وهلا شقيقان، ولكنهما يختلفان في أمور عديدة. هيثم يحبّ نفسه كثيرا.. ويعتز بأشيائه اعتزازا شديدا.. هلا أيضا تحبّ نفسها ، ولكنها تحبّ الآخرين قدر حبها لنفسها، ولا تتردد يومًا في مساعدة كل من حولها؛ ...إقرأ المزيد »
بحيرة الأمنيات - المرحلة الخامسة
لـ زنجبيل علوه
في قديم الزّمان عاش ثلاثة أطفال مع أمهم في كوخ صغير عند أطراف مدينة السرور. كانت الأم تخبز الكعك عند الصباح وتترك بعضه لأطفالها، والقسم الآخر كانت تبيعه في السوق لتشتري لأطفالها الطعام والثياب. كانت ا...إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
اليوم الأخضر
لـ جنان حشاش
لماذا تشعر الأرض بالحزن؟ لماذا زالت الأشجار وتغييرت ألوان الأرض؟ أين هو اللون الأخضر؟ تسأل ياسر عما حل بالكرة الأرضية التي صنعها، هل سيستطيع ياسر تغيير حال الأرض؟ كيف؟...إقرأ المزيد »