لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
قاف قاتل .. سين سعيد
لـ عبد الله البصيص
اقتحم عناصر الشرطة بيت أم غريب ونبشوه، وجدوا هناك علب سجائرنا، وعصي العراكات، وأدوات تحضير شاي، وبقايا عود وليد أبو سمرة المكسور، وأشياء أخرى كانت موجودة بالبيت قبل أن يهجره أهله في الغزو. ومن ضمن ما ...إقرأ المزيد »
حفيدة صدام
لـ حرير حسين كامل
تناولت فصول كتاب "حفيدة صدام" للكاتبة حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي السابق صدام حسين. الكثير من أسرار بيت الرئيس الراحل ونساء العائلة والأخوات، كما روت "حرير" ذكرياتها في بيت جدها.
وتطرق...إقرأ المزيد »
بين حبال الماء
لـ روزا ياسين حسن
في طفولته، شاهد "تموز" فيلماً عن حياة فتىً صغير، ومن خلاله فوجئ كم تستطيع السينما نقل حيوات البشر وتفاصيلهم: "هناك بعيداً من يعيش مثلي تماماً!"، ومنذ ذلك الوقت صار مغرماً بالأفلام، وتحوّل أبطالها أصدق...إقرأ المزيد »
عبر التاريخ، أثارت النزاعات الحدودية التي لم تتم تسويتها التوتر بين الدول، وأدت في الغالب إلى زعزعة الاستقرار الإقليمي، وربما كانت لها تداعيات دولية. وتستحق قضية الجزء الثلاث المحتلة التابعة لدولة الإ...إقرأ المزيد »
تكتسب الدراسات المتخصصة بالتاريخ الاقتصادي أهمية كبرى كونها تمس الأوضاع الداخلية للمجتمع، وتوضح آثار السياسة على الاقتصاد، وتكشف جوانب مهمة من فترات الازدهار والكساد التي تتعرض لها المجتمعات بين حين و...إقرأ المزيد »
تحاول هذه الدراسة الإجابة عن بعض التساؤلات المتعلقة بالسياسة الخارجية للدولة الإمارات العربية المتحدة، مثل: كيف تتعامل دولة الإمارات العربية المتحدة مع النظام السياسي العالمي وكيف ترتبط بالعالم الخارج...إقرأ المزيد »
كن أنت ؛ رحلة البحث عن ذاتك الكونية
لـ إيهاب حمارنة
كل نفس على الأرض تسعى بوعي او من دون وعي للعودة إلى أصلها الروحي، وهنا يلبي الكتاب هذا المطلب الملتهب، ليعمل كالمرشد لك في رحلتك الداخلية إلى أصلك الواحد. لا يسعى الكتاب ان يكون جرعة تحفيزية، أو حتى ل...إقرأ المزيد »
فحلقت لحيتي
لـ إبراهيم المنيف
جاءت الرياح هذه المرة بما يشتهيه ليجد نفسه داخل أحد الجماعات الدينية التي تسعى إلى كل ما تشتهيه أنفسهم معتمدين في ذلك على المظهر لا الجوهر وتناسوا أن الدين يكمن في الصراط المستقيم قبل أن يكون ركعات وص...إقرأ المزيد »
غشام
لـ نايف صقر
لا أتذكر بشكل جازم بداية علاقتي بالشعر!!...

أتذكر أن والدي أول من شجع قصيدتي الأولى...

فترة ليست بالقصيرة بدأت من تجاوزي للبدايات الأولى وبداية نشري من خلال الإعلام وقنواته.

إطلاعي ع...إقرأ المزيد »

سجد قلبي
لـ نايف صقر
سجد قلبي على رمل الضلوع وهزه التنهيد... وأنا في جوفي خيام الندم والخوف منصوبه...

يارب افهق هلاكي والمنايا والدروب بعيد... ما دام المودماني للتراب تقوده دروبه...

يا غياث الضوامي والثمام وجر...إقرأ المزيد »