لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
النبي إبراهيم عليه السلام
لـ سنا شهاب المعبّي
يحكى أنّ النبيّ«ابراهيم» قد نشأ في مدينة فاسدة يحكمها «النّمرود» الذي يعاقب كلّ مَن لا يعبد الأصنام. فبدأ النبيّ «ابراهيم» يقنع النّاس أنّ هذه الأصنام لا تتكلّم ولا ترى ولا تسمع. لذا قرّروا إحراقه، ول...إقرأ المزيد »
النبي يوسف عليه السلام
لـ سنا شهاب المعبّي
يُحكى أنّ النّبي«يوسف» كان الأحبَّ إلى قلب والده، لذا قرّر إخوته إبعاده عن أبيه. وفي مِصر، اتُّهم من قِبَل زوجة الوزير بأنه لا يطيع أوامرها فدخل السِّجن. ثمّ تبيّن أنّ بريء، وأصبح كبير الوزراء. ترى هل...إقرأ المزيد »
النبي إسماعيل عليه السلام
لـ سنا شهاب المعبّي
يحكى أنّ النبيّ «ابراهيم» قد رُزِق بابن سمّاه «اسماعيل» بعد سنوات طويلة. فحصلت أمور عدّة بعد أن رُزِق بـِ «اسماعيل» حيث قامت زوجة ابراهيم «هاجر» بالسّعي بين الصفا والمروة. وكانت رؤيا النبيّ « ابراهيم»...إقرأ المزيد »
النبي موسى عليه السلام
لـ سنا شهاب المعبّي
ولد النبيّ «موسى» في مِصر وكان مهدّدًا بالقتل من قِبَل جنود «فرعون» منذ صغره. كانت ترعاه أمّه الحقيقيّة وتربّيه على الإيمان وعبادة الله. لكن «فرعون» كان دائمًا يحاربه إلى أن قدّم له معجزتين… تُرى هل ي...إقرأ المزيد »
باقة زهر
لـ نبيهة محيدلي
تعيش تفّاحة في القرية، أهل القرية يحبّونها وهيّ تحبّهم، ولا تنسى من حين لآخر أن تقطف الأزهار وتقدّمها لهم......إقرأ المزيد »
النبي سليمان عليه السلام
لـ سنا شهاب المعبّي
اتصف النبيّ «سليمان» بأنّه يستطيع التحدّث إلى الحيوانات والطيور. وكان الهدهد يرسل إلى «بلقيس»،ملكة سبأ،رسائل من قِبل «سليمان» حتى يتحقّق مما يقوله الهدهد عنها وحتى يدعوها إلى عبادة الله. تُرى هل ما كا...إقرأ المزيد »
النبي نوح عليه السلام
لـ سنا شهاب المعبّي
كان النّاس يعبدون التماثيل التي صنعوها، فأرسل الله لهم النبيّ «نوح» حتى يدعوهم إلى الحق. وأخبره الله أنّه سيغرقهم. فبنى سفينة وطلب منه أن يركبها مَن يؤمنوا به إلى أن يحدث الطوفان. تُرى مَن يغرق ومَن ي...إقرأ المزيد »
العيد
لـ نبيهة محيدلي
ماذا لو خطر في بال أحد الاطفال في بداية احتكاكهم بفكرة العيد تساؤلات حول ماهية العيد: هل هو شخص؟ قريب أو بعيد؟ وجهه مألوف أو غريب؟ هل هو طويل أو قصير؟ هل يمكن أن يكون طائراً مثلاً أو مخلوقاً آخر؟كتاب ...إقرأ المزيد »