لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المتعاطف
لـ فاييت ثانه نغويين
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت الطبعة العربية من رواية "المتعاطف" للكاتب الفيتنامي "فاييت ثانه نغويين" تسرد هذه الرواية بأسلوب ممتع ما حصل بعد سقوط حكومة جنوب فيتنام عام 1975، انطلاقاً م...إقرأ المزيد »
السلطانة كوسم : السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
زمرة أبيلية
لـ وديان الشهري
"ركضت من عالمي إلى عالمك الذي كنتَ فيه الوطن والحاكم، وكنتُ الجيش والشعب الذي لم يخرج عن طوعك. لقد تربعت في قلبي وكبرت وكبر حبك وأصبح كهلاً، وعندما تلاقت روحانا نتج عن تلاقيهما ما لم يكن في الحسبان إن...إقرأ المزيد »
رماد
لـ مريم جمال الحارثي
لا يخرج الإصدار الروائي الموسوم بـ «رماد» للكاتبة الدكتورة مريم جمال الحارثي عن سمة الانفصال الكياني بين الهويات والعقائد والانتماءات الكبرى (العرقية/الدينية/الطائفية) وإعمال النظر في محيط عربي متقلب ...إقرأ المزيد »
كل هذا الهراء
لـ عز الدين شكري فشير
"نداء لأصحاب القلوب الضعيفة والأحاسيس الخُلقية والدينية والوطنية المرهفة ألَّا يقرأوا هذه الرواية. قراءة هذه الرواية ليست عملًا إجباريًّا، بل اختيار من القارئ. ومن ثَم، يتحمل القارئ مسؤولية أية خدوش أ...إقرأ المزيد »
المحامي الوغد
لـ جون غريشام
تقول الحكاية أن سيبستيان رود ليس محامياً من أولئك الذين تجد مكاتبهم في الشوارع. فهو يتخذ من شاحنة صغيرة معدّلة بحسب الطلب ومضادة للرصاص مكتباً له؛ وشاحنته تلك مجهزة تجهيزاً كاملاً بالخدمات، مثل الإنتر...إقرأ المزيد »
عشوائيات من مذكرات د. رشا
لـ لمياء عبد المجيد الكوهجي
"عشوائيات من مذكرات د. رشا"، هي مذكرات أستاذة جامعية، تكشف عن علاقة عميقة مع الحياة، شعرية النغمة والتعبير، تشكل لحظة كتابة متقاطعة مع الزمن، تنفتح على الماضي من خلال فعل الذاكرة، وعلى الحاضر من خلال ...إقرأ المزيد »
جارة الأزد
لـ النوري خ. الفيصل
على إيقاع التطور الدرامي الهائل للصراع الدولي والعربي مع الإرهاب، لا جرم أن يخصص روائي عراقي كمثل "النوري خ. الفيصل" روايةً حول واقع عربي مُظلم وتدور أحداثها بين بلدان عربية عدة منها العراق وسورية وغي...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
أين أرض الفرح؟
لـ سارة راشد آل شريم
عندما وصلت فرح إلى أرض شيكاغو كانت تراودها غايتين، الأولى والأهم أن تجد ضالتها أباها الذي لا تعرف عنه شيئاً، ولم تره في حياتها؛ والغاية الثانية هي أن تكمل دراستها الجامعية.
وهناك في البلد الجدي...إقرأ المزيد »