لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رجال في الشمس
لـ غسان كنفاني
بحثاً عن الزمن المفقود
لـ مارسيل بروست
رواية "البحث عن الزمن المفقود" يروي فيها الكاتب مارسيل بروست صراعه مع الزمن بأسلوب مرهف ‏الحس، يجعلك تعيش الماضي كأنه واقع، ولم يعتمد بروست على الأسلوب المعروف في الروايات، بل صنع ‏لنفسه أسلوباً خاصاً...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
رماد الشرق
لـ واسيني الأعرج
تنفتح رواية "رماد الشرق" في جزئها الأول: خريف نيويورك الأخير على مشهدية إنفجار البرجين التوأمين، وعلى جاز، برفقة صديقته ميترا، وهو يصرّ على الإنتهاء من سيمفونيا تخلد جدّه الذي اخترق القرن العشرين، وعا...إقرأ المزيد »
جمال عبد الناصر آخر العرب
لـ سعيد أبو الريش
بعد انقضاء خمسة وثلاثين عاماً على رحيل الزعيم العربي جمال عبد الناصر، فإن كل ما يتعلق به لا يزال يثير الجدال، وفي كثير من الأحيان ما يكون جدالاً حاداً. ذلك أن أنصار عبد الناصر يؤيدونه بكل قواهم ومشاعر...إقرأ المزيد »
أنا حرة
لـ إحسان عبد القدوس
"كانت تريد أن تنطلق.. وقد انطلقت عدة مرات.. كانت تذهب إلى الحقول في شارع بين الجناين.. وكانت في كل مرة تعود من انطلاقها لتستقبلها عمتها بالشبشب، وكان أحياناً يتولى استقبالها زوج عمتها، وكانت في بادئ ا...إقرأ المزيد »
الماسونية ... الذراع الضاربة للصهيونية
لـ أحمد منصور
تعد الماسونية المحرك الرئيسي لكثير من الأحداث التي تمس العالم الإسلامي خصوصاً والعالم على وجه العموم، في هذا الإطار جاء هذا الكتاب الذي يطرح من خلاله المؤلف موضوعات رئيسية تقوم الماسونية بدور خفي في أ...إقرأ المزيد »
نهاية رجل شجاع
لـ حنا مينه
"أنا لبيبة الشقرق، سأروي لكم ما حدث بعد ذلك، سأقول كلمات قليلة بسيطة، مثل بساطة مفيد وقلة كلامه... كلمات مبللة بدموعي لكنها ليست للحزن، فقد عودني مفيد، منذ التقينا، ألا أحزن على شيء لا عليه ولا على نف...إقرأ المزيد »
الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
تاريخ ملك ومملكة الحسين 1893 - 1999
لـ رولان دالاس
منذ شبابه، حين قتل جده بقربه في القدس، كانت حكاية الحسين مذهلة ومثيرة. أصبح ملكاً في 2 مايو 1953 وواجه أول أزمة سياسية في 4 مايو 1954 حين أقال رئيس وزرائه وهو في التاسعة عشر من عمره. أدى طوال خمسة عقو...إقرأ المزيد »