لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
الأيادي السود
لـ نجاح واكيم
يحاول المؤلف شرح واقع المعادلة الخارجية المسيطرة على لبنان وواقع المعادلة الداخلية الطائفية من تحالفات ميليشيات السلاح وميليشيات رأس المال التي تطبق على الدولة والمجتمع، وكيف أن هذه المعادلة الخارجية ...إقرأ المزيد »
مايكل كريستوفر لو: هو أستاذ مساعد للتاريخ بجامعة ولاية أيوا، وهو متخصص أيضاً في التاريخ العثماني والتاريخ الحديث للشرق الأوسط والمحيط الهندي. عمل بين العامي 2020 – 2021 كباحث أول في الدراسات الإنسانية...إقرأ المزيد »
غيث على عرفة - مذكرات مشاعر الحج
لـ مزنة بنت مبارك الراشدية
كل غيث يذكرني بالاستجابة، وبالقرب، وباللطف، وبالحنان، وبالرعاية. غيث عرفة، دون أي سحابة عابرة بل في حر عز الظهيرة والشمس حارقة يُعلن فجأة أن الغيث قادم. عرفة، المكان القاحل ذو الشوك والـجدب لم يخضر بع...إقرأ المزيد »
بيتر كامينزيند
لـ هيرمان هيسه
رواية تعكس تجربة روحية، وفي جانب كبير منها رواية تربوية ألمانية، وهي الأولى من تأليف هرمان هيسّه، نُشرت للمرة الأولى في عام 1904. وتعد أول الأعمال الناجحة لهيسّه، حيث أنه لم ينشر قبلها سوى مجموعتين من...إقرأ المزيد »
كتاب باذبين
لـ علي محمود خضير
ينطلق علي محمود خضيّر من السيرة الذاتية ليذهب أبعد منها ومن تفاصيل الواقع اليومي. الطفولة الضائعة تسكن احلامه وتعانق حنانه الانسني، بالقرب من لحظة البرق التي لا تأفل ولا تموت. لذلك فإن الكتابة، هنا، ل...إقرأ المزيد »
بنيامين فرانكلين السيرة الذاتية بقلمه
لـ أنوار يوسف
(السيرة الذاتية الأكثر شعبية على الإطلاق). (بول ليسستر فورد) مؤرخ وروائي وناقد ومحرر أميركي شهير ...إقرأ المزيد »