لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوشاح في فوائد النكاح
لـ جلال الدين السيوطي
قال السيوطي في حسن المحاضرة:" رزقت التبحر في سبعة علوم؛ التفسير، والحديث، والفقه، والنحو، والمعاني، والبيان، والبديع.. ودون هذه السبعة في المعرفة: أصول الفقه، والجدل، والتصريف، ودونها: الإنشاء، والترس...إقرأ المزيد »
الصخب والعنف
لـ وليم فوكنر
خلق "فوكنر" في أعماله الروائية أسطورة بعيدة الأصول، منتشرة الفروع، تضيف إلى كل رواية يكتبها تفصيلاً جديداً واتساعاً جديداً، وكان رائده في إيجاد هذه الأسطورة الخلافة أن يصور ما يدعوه الامريكيون (الجنوب...إقرأ المزيد »
الجنس عند العرب ؛ الجزء الثالث
لـ ابن طيفور
يضم الكتاب ما جمعه ابن طيفور من بلاغات النساء إلى جانب فصل في النكاح من كتاب "الاختيار لتحليل المختار" لعبد الله الموصلي الحنفي. وفصل في "القول في شهوة الفرج" للإمام أبو حامد الغزالي في كتابه إحياء عل...إقرأ المزيد »
الجنس عند العرب
ركزت الكتابات العربية المتنوعة التي اهتمت بالتاريخ وبالتراث على جوانب عدة من الحياة التي سادت الدولة الإسلامية وما قبلها. إلا أنها أغفلت عن قصد يبدو والحديث عن الجانب الحسيني والوجداني للفرد وللجماعة ...إقرأ المزيد »
معايير الرجولة في الإسلام
لـ صالح مطر
آلام فرتر
لـ يوهان فون غوته
من الناس من يأخذ على هذا الكتاب أنّه يحمل الشباب على الإنتحار، ويرغّبهم فيه، ويستدلّ على ذلك بالعدد الوافر الّذي انتحر من الشباب في ألمانيا وفرنسا وغيرهما من بلاد أوروبا عند قراءته.

ويخيّل إليّ ...إقرأ المزيد »

التربية العاطفية
لـ غوستاف فلوبير
التربية العاطفية تسجل وقائع وأحداث العام 1848، حيث تتمثل فيها الروح التي ألهبت ثورة شباط، بواسطة ثوار فاعلين أصحاب عنف، حيث يقدم خلو بين نماذج ثلاثة للثوار ديلورييه، والساخط والطموح الذي يريد تأكيد حض...إقرأ المزيد »
العرب قبل الإسلام
لـ جرجي زيدان
عندما يذكر المؤرخون الأعلام العرب الذين حملوا مشعل النهضة الحديثة يجدون في مقدمة هؤلاء الأعلام باحثاً عظيماً كان له أكبر الأثر في إرساء قواعد هذه النهضة على الأسس السليمة التي يجب أن ترتكز إليها. وهذا...إقرأ المزيد »