لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أميرة في صندوق
لـ فاطمة شرف الدين
الجزء الرابع من سلسلة دنيا الحكايا، "أجمل أميرة" حكاية من البرازيل، عن أمير اسمه أُنريكو يغامر في الذهاب إلى عمق الغابة لإحضار علاج لأبيه المريض.

يقع هناك في فخ عملاق ساحر شريّر، فتأتي لإنقاده أ...إقرأ المزيد »

تاجر الهند وببغاء السند
لـ نبيهة محيدلي
حكاية تراثية تحكي قصة الببغاء الذي عاش في قفص عند أحد التجار، واستطاع بحنكته وذكاءه أن ينال حريته....إقرأ المزيد »
كلب الحراسة
لـ إيفا كوزما
الهر والفئران
لـ سمر محفوظ براج
حكاياتٌ وعِبَر... الهِرّ والفِئْران... في هذه السلسلة "العقاب والخنفساء"، "الغُرابُ والثَّعْلَب"، "الذِّئْبُ والرّاعي الصَّغير"، "الهِرّ والفِئْران"، "الدَّجاجَةُ والبَيضَةُ الذَّهبيَّة"، "المُسّافِرا...إقرأ المزيد »
طارق فارس العرب
لـ شيرين إيبش
طارِقٌ فارِسٌ شُجاعٌ مُتَعَلِّقٌ بِجُذُورِهِ ومَبادِئِهِ الأَصِيلَةِ، لا يَغُريهِ جَشَعٌ، يَتَعَرَّضُ طارِقٌ لإِخْتِبارٍ صَعْبٍ يُمْتَحَنُ فيهِ نُبْلُهُ وشَهامَتُهُ وفُروسِيَّتُهُ.

فَهَلْ يَستطي...إقرأ المزيد »

البقرة
لـ إيفا كوزما
هيّا نَقَرَأ... وَنَكْتَشِفُ الحَيَواناتِ الَّتي تَعيشُ في الْمَزْرَعَةِ ما هِيَ مُمَيَّزاتُها؟... وَكَيْفَ يَسْتَفيدُ الإنْسانُ مِنْها؟...

صُوَرٌ واقِعِيَّةٌ تَجْذُبُ القارئَ الصَّغيرَ.

م...إقرأ المزيد »

بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
المسحراتي
لـ سناء شباني
قِصّةٌ تَحْمِلُنا نَسائِمُها إلى أَجْواءٍ شَهْرِ رَمضانَ المُبارَكِ عُمُوماً وشَخْصيَّةٍ المُسَحَّراتي خُصُوصاً، في هَذِهِ القِصَّةِ، يَخُوضُ عادِلٌ مَعَ رِفاقِهِ في الحَيِّ مُغامَرَةً خِلالَ وَقْتِ ا...إقرأ المزيد »
رحلة إلى باطن الأرض
لـ جول فيرن
... وسُرْعان ما توقَفْتُ وتمسكتُ بعَمّي، لقد رأيتُ بأُمِّ العينِ ظِلالاً تلوحُ وراءَ الأشجار، إنها حيواناتٌ عِمْلاقةٌ، فِيَلَةٌ ضَخْمَة، كنتُ أسمعُ ضوضاءَ أنيابِها العاجيّة وهي تكسرُ جذوعَ الأشجارِ وت...إقرأ المزيد »
الحديقة السرية
لـ فرانسيس بيرنيت
... بعد فُطورٍ خفيف، نَصَحَتْ مارتا ماري بالخُروجِ إلى حدائقِ القَصْرِ لأنَّ ما مِنْ أَمْرِ يَشْغَلُها في الجَناح، كما نَبَّهَتْها قائلةً: "يُمْكِنُك أن تَلْعبي في كُلِّ الحدائقِ ما عدا تلك المُغْلَقة...إقرأ المزيد »