لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأمعاء ؛ كنزك في بطنك
لـ جوليا أندرز
ما سرّ نجاح هذا الكتاب الذي بيعت منه ملايين النسخ في أقلّ من سنة؟
الأمعاء بأهمية الدماغ أو القلب لوجودنا، ولكننا لا نعرف عنها إلا القليل.
تدافع أندرز بطرافة عن هذا العضو الذي غالباً ما ن...إقرأ المزيد »
شهياً كفراق
لـ أحلام مستغانمي
في كتابها الجديد، تحكي أحلام مستغانمي قصة رجل لوّعه الفراق، ففقد ثقته في الحب من الأساس. رجل غامض يتقرب من الكاتبة، بطلة القصة، ويخاطبها بكلماتٍ ليست سوى كلماتها. جملٌ سبق وقالتها لكاميليا، ملهمة كتاب...إقرأ المزيد »
وارث الشواهد
لـ وليد الشرفا
أحسست بأنّ لحية سليمان الصالح تتمرّغ، وهو يستصرخني لإنتشاله، يده تلوّح لي، سليمان الصالح يعيش في حمّام الفنّانين المهاجرين؟! أبدأ بالعويل، سأنزع شباك الحمّام، وأحطم الحجارة المحيطة بشاهد منزل جدّي، أض...إقرأ المزيد »
العقل زينة ؛ أزمة الحداثة في الوطن العربي
لـ سائد دزدار
الحياة هي الحياة وما يتغير فيها هو الإنسان الذي وإن بدا مستنداً إلى البديهيات والمألوفات في مفهومه عن الوجود وعلاقته بالأشياء من حوله، إلاّ أنّه دائم التفكير تسكنهُ رغبةً جامحة في معرفة كل شيء، من هنا...إقرأ المزيد »
كيف تقع في الحب
لـ سيسيليا أهيرن
كيف تقع في الحب.

أمامها أسبوعان فقط لتعلّمه كيف يقع في الحب. ذات ليلة، وهي تعبر جسر هابيني في دبلن، تُفاجأ كريستين برجل لا تعرفه، آدم، يستعد للقفز. تسرع إلى إنقاذه وتقنعه بقبول اتفاق غريب. إذا أمه...إقرأ المزيد »

موت صغير
لـ محمد حسن علوان
" هكذا كان الكوخ يوم ولجته أوّل مرّة . وما زدت عليه الإمتاعي . حشيّة صون لم يُنْدَف في ركن الكوخ . وطست وضوء مغموس فيه مشط ، إلى جانبه لفائف أوراقي ومصباحي وليقتي ودواتي التي يتمدّد الحبر فيها شتاءً م...إقرأ المزيد »
كيف صرت حكواتياً
لـ نبيهة محيدلي
"كيف صِرتُ حكواتياً" حين انتسب جاد إلى نادي الرسم، كان عنده الكثير من القصص التي يُريد أن يقولها، ويضعها على الورق رسوماً تعبِّر عما في خيالِه، لكنه يفشل، ويكاد يُصاب بالإحباط، لولا معلمة تأخذ بيده، ت...إقرأ المزيد »
الفايكنغ ووحش البحر - 10
لـ ماري بووب أوزبورن
يَعودُ العِرْزالُ السِّحْرِيُّ بِالأخَوانِ الصَّغيرانِ، شادي وَعُلا، إلى بِلادِ الإغْريق. وَبِمُساعَدَةِ أفْلاطون، الفَيْلَسوفُ، يَعْثُرانِ بِسُهولَةٍ عَلى الأُسْطورَةِ الَّتي جاءا لِإنْقاذِها. لكِنَّ...إقرأ المزيد »