لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
من النظرة الأولى
لـ دانيال ستيل
مصممة الأزياء "تيمي أونيل" تدير إمبراطورية مزدهرة، لكنها وحيدة. فبعد اليتم كفتاة، وفقدان طفلها بسبب المرض، ثم زوجها بسبب الطلاق، تُصاب بالرعب من مجرد فكرة الوحدة، إلى أن تخضع لعملية استئصال الزائدة ال...إقرأ المزيد »
تبقى النصوص المستوحية للمدن/ المراكز المشرقية، بما هي مجاز كبير لصور ذلك الزمن الرومانسي الجميل رونقها الخاص؛ وقد اختصر داخلها الأديب والشاعر السوري الكبير محمود عمر خيتي كل الألق الفني والفكري والاجت...إقرأ المزيد »
قرين ؛ الجزء الأخير من ثلاثية 'فرسان وكهنة'
لـ منذر القباني
"لقد تداخلت عليّ الأزمنة؛ زمني وزمن مراد الآخر... قريني الذي أصبح عدوي وخدعني أكثر من مرة! لقد كنت كمن يسير في عربة يجرها حصان بلا قائد، فتأخذه إلى حيث لا يعلم؛ ولكن دوام الحال من المحال، ولقد أدركت ب...إقرأ المزيد »
السلطانة كوسم: السلطة - الطموح - المؤامرات
لـ أوزلم كومرولار
«السُّلطانة كوسِم» محكية سردية عن المرأة الحكيمة التي استطاعت فرض شخصيتها في العاصمة العثمانية لِما يناهز النصف قرن، ونقشت اسمها بحروف لن يخبو بريقها، جبارة، رمز للقوة، ذكية، صبورة، متمكنة من كافة الس...إقرأ المزيد »
وحده الوقت يكشف الحقيقة - الجزء الأول
لـ جيفري آرشير
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »
حكاية أسيل
لـ عائشة سالم الشحي
هل فكرت يوماً كيف تكون الحياة في مكان لا يحكمه قانون؟ هل تخيلّت كيف يصبح الوضع في مكان يبيح القتل والإجرام والسرقة وجميع معاني العدوان؟
هل تأملت الجانب الآخر المظلم للحياة، حين يتجرّد العالم من...إقرأ المزيد »
لا تقتل عصفوراً ساخراً
لـ هاربر لي
لا يمكن النظر إلى «لا تقتل عصفوراً ساخراً» رواية الكاتبة الأميركية هاربر لي إلاَّ وفقاً لطبيعتها الراصدة، التي تقدم وعياً خاصاً للحياة – ثلاثينيات القرن العشرين - وسواء أكان ذلك الوعي مرتبطاً بلحظة را...إقرأ المزيد »
ما بعد الغيبوبة
لـ صفا ناشر
«ما بعد الغيبوبة» هي نزف أدبي خيالي، هي شذرات وأفكار تعدَّت أسوار الواقع لتهبط بتؤدة على صفحات هذا الأبيض الناصع لتلونه بألوان أكثر تفاؤلاً، بل لنقل أكثر شاعرية.
"الغيبوبة" كما يعرف القراء عموم...إقرأ المزيد »
قطب حنة
لـ معتصم صبيح
"قُطب حِنّة هي رواية اجتماعية تناقش صراع المرأة مع مختلف الثقافات والطبقات في الأردن، من خلال مذيعة قررت أن تتكلم.. أن تفضح قصتها ورحلتها الطويلة مع المعاناة على أمل أن تصل لأهدافها.. أن تصرخ بوجه الم...إقرأ المزيد »
دبي صنعاء والعودة
لـ عبد الفتاح حيدرة
في روايته «دبي صنعاء والعودة» يواكب الكاتب والإعلامي اليمني عبد الفتاح حيدرة المشهد السياسي المعاصر في بلاده، ويعكس ما أفرزته الحرب الأخيرة من تداعيات على الأطراف المتناحرة والمدن والنفوس، ويعيد صوغها...إقرأ المزيد »