لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
‎منطقة الغموض
لـ عبد الوهاب السيد‎ الرفاعي
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة قصصية تتنوع بشكل كبير جداً لترضي جميع الأذواق.. لكن جميعها تعدك بليلة مثيرة ولحظات لن تنساها أبداً.. ستشعر وأنت تقرأ هذه القصص بسحر المجهول.. وروعة التشويق.. ولذة الغموض.. ...إقرأ المزيد »
شخص آخر
لـ نرمين الخنسا
دريب الغاويات
لـ سعاد العريمي
على متن الطائرة العائدة من لندن إلى أبو ظبي، تلتقي "صبحا بنت الريح" بمحمد الذي أحبّها شاباً، حين كانت لا تزال ترهن نفسها لابن خالها "راشد" رفيقها في نزهات دريب الغاويات. مصادفةٌ تعيد إليها الحياة الما...إقرأ المزيد »
لدي ما أنسى
لـ حسن المطروشي
"لدي ما أنسى" قصائد مباغتة، عصية على إدراك الممكن، ومحيرة بذات الوقت، فثيماتها تلتف تحت ركام الأحرف المبعثرة في النصوص، لتتحول الى ومضات يائسة أسيرة حزنها الداخلي ونبعها الملتبس. فقصائد الشاعر حسن الم...إقرأ المزيد »
تائهة بين عالمين
لـ ليلى العتيبي
أماني مهشمة
لـ نورا العنزي
‎حكايات من العالم الآخر
لـ عبد الوهاب السيد‎ الرفاعي
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة قصصية متنوعة تعدك بليلة مثيرة ولحظات لن تنساها أبدا.. ستشعر وأنـت تـقـرأ هذه القصص بسحر المجهـول.. وروعـة التشويق.. ولـذة الغموض.. ولكـن تذكّـر أولا أن تحـرر عقلـك مـن كل ...إقرأ المزيد »
زاجل
لـ ‎خالد النصر الله‎
طريقك مسدود هكذا قلت لنفسك مازال عليك الانتظار التحمل والصبر الطريق ..ضيق نعم لكنه بالفعل ممتد مازلت صغيراً وقد ينكشف كل شيء مع مرور الزمن ..أو ربما قريباً سيحدث هذا ؟ لكنك لا تستطيع أن تنتظر أكثر الف...إقرأ المزيد »
الحاجب
لـ وسيم الشرقي
حين اعتقل لتخلّفه عن الخدمة العسكرية وتم نقله إلى بلاد الشام للالتحاق بجيش الشرق الفرنسي، لم يكن الطيّب يدرك أن قدميه لن تطآ ثانية أرض الجزائر.
بعد تقاعده، يستعيد الطيّب شريط حياته: زواجه من سم...إقرأ المزيد »
إلهي.. إلهي لماذا لم تتركني؟
لـ غابرييل عطو
بتأسيس الخطاب الشعري عند غابرييل عطو في "إلهي... إلهي لماذا لم تتركني؟" من جملة شفرات لغوية ذات دلالات شعرية قائمة على السؤال عن معانٍ عصية على التفسير "الوجود، الكون، الخير، الشر..." وغيرها من العناص...إقرأ المزيد »