لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ربيكا
لـ دافنه دو مورييه
في ظروف غامضة اختفت السيدة " ربيكا دي ونتر" زوجة السيد "ماكس دي ونتر" لتظهر جثتها من جديد وبعد شهرين في إحدى القرى النائية وقد مزقتها المياه وحولتها إلى جثة غير معروفة المعالم هذا ما شاع في القرية الت...إقرأ المزيد »
أم ميمي
لـ بلال فضل
لا أدري متى بالضبط لمعت تلك الفكرة النميسة في ذهن شعراوي، لكن أغلب الظن أن ذلك حدث حين رأى نظراتي الشبقة التي استقرت على منحنيات ومنعطفات جسد رحاب وهي ترقص بذمة وضمير في فرح أختها سامية، مع أنني لم أك...إقرأ المزيد »
اعد نفسي متخصصاً في ترجمة كل ما يتعلق بأدب الفانتازيا والخيال العلمي والرعب، في هذا الكتاب ستجدون قصصاً متنوعة من هذه الالوان الادبية وغيرها هي جزء من تجربتي في الترجمة اعرضها عليكم لتطلعوا وتحكموا عل...إقرأ المزيد »
الغريب
لـ ألبير كامو
لكنني بعدها انفجر شيء ما بداخلي... ورحت اصرخ بكل ما أوتيت من قوة وشتمته وطلبت منه ألا يصلي لأجلي، وأمسكت بباقة ثوبه الكهنوتي وأفرغت عليه كل حقدي... وغضبي وعجزي... وقلة حياتي... لم يحرك ساكناً، بل بدا ...إقرأ المزيد »
بيت من ورق
لـ مايكل دوبس
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت النسخة الجديدة من رواية الكاتب ‏البريطاني اللورد مايكل دوبس «بيت من ورق» عن الأصل الإنجليزي «‏House of Cards‏» ‏الرواية التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني شهير ...إقرأ المزيد »
ظلام دامس ؛ لا نجوم
لـ ستيفن كينغ
وحده ستيفن كينغ يعرف كيف يخطو في الظلام بعزم وتصميم وكيف يحولّ خطواته إلى موضوع ‏للتلقي، وإلى إنجاز روائي يكشف الجانب الخفي للنفس البشرية بحيث يصبح اكتساح كل المناطق ‏المظلمة، وتلمس توتراتها، خارج إكر...إقرأ المزيد »
العمى
لـ جوزيه ساراماغو
تتناول الرواية قصة وباء غامض يصيب إحدى المدن، حيث يصاب أهل هذه المدينة بالعمى فجأة، مما يخلق موجة من الذعر والفوضى العارمة التي تؤدي إلى تدخل الجيش من أجل السيطرة على الأوضاع، ولكن الوضع يزداد مأساوية...إقرأ المزيد »
أماكن مظلمة
لـ جيليان فلين
صدرت النسخة العربية من رواية «‏Dark Places‏» تحت عنوان «أماكن مظلمة» وهي من ‏تأليف "جيليان فلين" وترجمة "أنس حمراء" ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة. ‏تحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي وترجمت إلى...إقرأ المزيد »