لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حالات نادرة (3)
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
هل دخلت مستشفى الطب النفسي في (الكويت)؟!... الكثيرون لم يفعلوا.. وربما أكون من المحظوظين الذين ‏يدخلونه بصورة يومية بحكم مهنتي كطبيب نفسي... فلا أنكر أن هناك متعة في الإستماع لمشاكل الناس ‏ومحاولة إيج...إقرأ المزيد »
حالات نادرة (2)
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
ربما يكون عنوان الكتاب مألوفاً لديكم... نعم... أنا الطبيب النفسي الذي سردت لكم مذكراتي سابقاً وتحدثت ‏فيها عن قصص وتجارب مذهلة تعيشها المراهقات في (الكويت)... ففي كل مرة تقريباً تجلس أمامي فتاة في ‏سن...إقرأ المزيد »
حالات نادرة (1)
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
حالات نادرة 5
لـ عبد الوهاب الرفاعي
إنني مجرد طبيب نفسي في أوائل الأربعينيات من العمر ، أنقل لك أغرب الحالات والقصص التى مررت بها في مستشفى الطب النفسي.. والواقع أنني أعتبر مرضى الداخل نتاجا طبيعيا ومنطقيا لمرضى الخارج !! وربما ستتفق مع...إقرأ المزيد »
الهوية الشيعية الكويتية وجدلية المواطنة
لـ عباس المرشد
لنبدأ بطرح السؤال التالي: كيف نتصوَّر أن يكون المجتمع والدولة في الكويت من دون الجماعات الشيعية؟ ‏ماذا لو لم يوجد شيعة في الكويت، هل ستُحل إشكالية الهويّات الفرعية والهوية الوطنية؟... وهل سوف تنعم ‏ال...إقرأ المزيد »
صوصافيون - الجزء الثاني
لـ محمد جمال
جماعة تم تأسيسها منذ قديم الأزل و أطلق عليهم اسم صوصافيون كان شعارهم التقوى و الصلاح. حوربت من جميع الأديان و المذاهب، ذنبهم الوحيد هو اكتشافهم لعالم مخفي عن البشر . عالم مقارب للعالم البشري و لكن فيه...إقرأ المزيد »
جمالها كبراءة إبليس - الجزء الأول
لـ حامد جاسم
الرسائل البالية وتلك الحروف .. جميعها أوراق قديمة طمسها التاريخ والزمن حتى لا يعلم بسر أصل الحكايات أحد! وبين تلك الخبايا صراع طويل لم ولن ينتهي ، وبعض الأقاويل تروي أنها لم تبدأ بعد ... هل سألت نفسك ...إقرأ المزيد »
المعقد
لـ عبدالوهاب الرفاعي
انت لا احد .. حين تكون كالجميع .. واولى خطوات الاختلاف ان تحتفظ بأسرارك لنفسك .. وتبقى المسافة بعيدة عن كل من هم حولك .. وهذا تحديدا ما يجعلني مختلفا عن بقية الناس .. فأنا كتوم جدا .. لعلمي ان لحظات ا...إقرأ المزيد »