لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حالات نادرة (2)
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
ربما يكون عنوان الكتاب مألوفاً لديكم... نعم... أنا الطبيب النفسي الذي سردت لكم مذكراتي سابقاً وتحدثت ‏فيها عن قصص وتجارب مذهلة تعيشها المراهقات في (الكويت)... ففي كل مرة تقريباً تجلس أمامي فتاة في ‏سن...إقرأ المزيد »
حالات نادرة (3)
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
هل دخلت مستشفى الطب النفسي في (الكويت)؟!... الكثيرون لم يفعلوا.. وربما أكون من المحظوظين الذين ‏يدخلونه بصورة يومية بحكم مهنتي كطبيب نفسي... فلا أنكر أن هناك متعة في الإستماع لمشاكل الناس ‏ومحاولة إيج...إقرأ المزيد »
حالات نادرة (4)
لـ عبد الوهاب السيد الرفاعي
أعرف أن عنوان الكتاب مألوفا لديكم.. نعم.. أنا الطبيب النفسي ذاته الذي سردت لكم سابقا أغرب القصص والحالات التي مرت علي في مستشفى الطب النفسي.
في ٣ أجزاء سابقة حملت اسم (حالات نادرة).. لتصلني الع...إقرأ المزيد »
ليلة في مقبرة السلام
لـ قاسم خضير قاسم
مجموعة نم قصص الأشباح.. ستتعرف خلالها مثلاً على سير العجوز المخيف الذي أوصلته بنفسي إلى داره في ليلة مكفهرة.. وقصة الرجل الذي عاد من الموت.. وستتعرف كذلك على المريض النفسي الذي بات في إحدى المقابر الن...إقرأ المزيد »
توأم روحي
لـ بتول كمال
لا تكن شديد اللوم على نفسك مهما أخطأت.. لولا الخطأ لما تعلمنا.. ولا تكن متشائماً من حزنك.. فلولا الحزن لما عرفنا طعم السعادة..! أحلم بالغد.. وأرسم المستقبل القريب.. فلا عيب في ذلك.. أعطي من حولك حتى ...إقرأ المزيد »
كشمير
لـ مشاري محمد العبيد
"ركضت ناحية الميناء على الرغم من الرضوض المطرزة على جسدي.. وصلت.. حتى رأيت السفينة وقد اقتربت من خط الأفق.. ما عادت قدماي تحملاني.. جثوت على ركبتيّ بعد أن أحاطني اليأس من كل جانب.. لا أنسى ابتسامتك ي...إقرأ المزيد »
ظل القضبان
لـ علي التميمي
هناك نفق طويل وغامض يفصل ما بين أحلامنا وأسوأ كوابيسنا.. بالنسبة لي كان هو النفق الذي يربط الولايات المتحدة بكندا! ماذا لو طارت بنا أحلامنا المجنونة إلى كندا وهبطت بنا على كابوس في سجن مرعب في الولاي...إقرأ المزيد »
بعد منتصف الليل
لـ عبد الوهاب السيد‎ الرفاعي
مجموعة قصصية ستأخذك إلى أعماق لم تكتشفها من قبل.. ستشعر انك في قلب الظلام وسط السراديب المغلقة والبيوت المهجورة التي نسيها الزمن.. ستجد نفسك ممسكاً بالصور القديمة المصفرّة التي توفي أصحابها منذ سنوات ...إقرأ المزيد »
‎منطقة الغموض
لـ عبد الوهاب السيد‎ الرفاعي
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة قصصية تتنوع بشكل كبير جداً لترضي جميع الأذواق.. لكن جميعها تعدك بليلة مثيرة ولحظات لن تنساها أبداً.. ستشعر وأنت تقرأ هذه القصص بسحر المجهول.. وروعة التشويق.. ولذة الغموض.. ...إقرأ المزيد »
الغيمة التاسعة
لـ محمود شاكر
نسير ببطئ فنثير استياء النيويوركيين المتعطشين للسرعة..لم نكن نكترث لشيء لأن لم يكن هناك شيء مهم لا الناس.. أو حتى الفقراء الذين يسكنون أرضيات الشوارع.. ولا ازعاج سيارات الأجرة الصفراء نسير بجانب بعض، ...إقرأ المزيد »