لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتاب الثاني بين المستور والمنشور
لـ جالبوت
نظرية المؤامرة تحاول تفسير الأحداث السياسية أو الإجتماعية أو التاريخية، على أنها لم تحدث من تلقاء نفسها، وإنما تم التخطيط لها بواسطة جماعة سرية ما.

وتخبرنا الويكيبيديا أن الدراسات تؤكد عدم منطقي...إقرأ المزيد »

الكتاب الثالث - بين الخافي والأعظم
لـ جالبوت
الكلمات ما ان نتلفظ بها حتى تنطلق في الوجود . هذا الوجود بالأصل ( وكأن عرشه على الماء ) مادة ( هيولا ) مائعة ومضغوطة الى اقصى حد . قبل ( السماوات والارض كانتا رتقا ففتقناهما ) فتشتت تلك المادة الأولية...إقرأ المزيد »
ووظيفة الإنسان هي البحث عن الكتاب الذي يكتشفُ فيه نفسَه، والبحث عن القصّة التي تحكي قصّته. علينا أن نقرأ لأننا لا نستطيع أن نعرف عددًا كافيًا من الأصدقاء، بل إنّ الصداقة نفسها عُرضة للتغيير، وللذبول و...إقرأ المزيد »
سلسلة من قصص الشعوب ؛ قتلة ومجرمون
لـ سهام العنزي‎
جعل الله تعالى الناس شعوباً وقبائل ليتعارفوا ويتنافسوا في الخيرات وفي تجسيد إنسانيتهم، لكن من استسلم ‏لنوازع الشر وآمات بذور الفضيلة في قلبه وجد نفسه مجرماً أو مستغلاً أو خائناً... فخرج عن فطرته...‏ ...إقرأ المزيد »
تهذيب الذات‎
لـ محمد العلي‎
في هذا الكتاب قد تجدُ ما يؤنس روحك تارةً، ويجعلك تعيدُ النظرَ في حياتك تارةً أخرى، فقد تبتسمُ في موضع، وتخنقك العَبْرةُ في آخر، والعِبْرةُ في ذلك أنني وقفتَ على جوانبَ النفس الإنسانية بكلْ توجهاتها وأ...إقرأ المزيد »
فيزياء السعادة‎
لـ سعيد النوبان‎
احضر ورقة وقلم وأبدأ في وضع أمثلة حياتك السيئة واستخدم قانون فيزياء السعادة لحلها، ضع معطياته المكونة من (الإصرار - القناعة - التفاؤل - الإجتهاد - مراجعة أخطاء الفشل - الثقة بالله - الثقة بالنفس) مع ق...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
جمهرة رسائل العرب في عصور العربية الزاهرة
لـ أحمد زكي صفوت
لم يكن العرب قوم يحسنون الكتابة، فكانوا يعتمدون في تراسلهم على المشافهة يرسلون رسلهم يحملون منهم رسائل ويحتفظون بآثارهم الأدبية، فيستظهرونها في الصدور. وكان للعرب في حواضرهم دواوين للرسائل، ومع قلتها ...إقرأ المزيد »