لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أكبر موسوعة علمية تحليلية، تتحدث عن حياة النبي موسى عليه السلام من الولادة حتى الوفاة، مروراً بمختلف الأحداث والوقائع؛ كإلقائه في اليم، وتربيته في قصر فرعون، وفراره إلى مدين، ونزول النبوة عليه، ودعوته...إقرأ المزيد »
موسوعةٌ تاريخيةٌ تفصيلية، وتربويةٌ شاملة، بمنهجيةٍ علمية، وبحوثٍ عميقة لا يستغني عنها الباحثُ في معرفة الحقائق الخاصة بأبي الأنبياء إبراهيم عليه السلام.
تبحثُ الموسوعةُ في نشأة النبي إبراهيم عل...إقرأ المزيد »
حكايا من ذهب ؛ لطائف وظرائف
لـ نوال فواز عاصي
حكايا من ذهب... زروق يَمْخُرُ عُبابَ تراثنا الزاخر، يَغْرُفُ من دُرَرِهِ ولآلِئِه لِيَعْكِس عَدْلَ أئمتنا وتُفاهُم، حكمة خلفائنا ووَرَعَهُم، زهد فقهائنا ونقاء إيمانهم، وذكاء مُحَدِّثينا وفطنتهم... إلى...إقرأ المزيد »
صدام الحضارات وإعادة بناء النظام العالمي
لـ صموئيل هنتنغتون
صموئيل هنتنغتون هو أستاذ العلوم السياسية بجامعة هارفرد وهو من أشهر المفكرين الاستراتيجيين في الولايات المتحدة الأمريكية وفي كتابه "صدام الحضارات وإعادة بناء النظام العالمي" يطرح هنتنغتون أفكاراً نظرية...إقرأ المزيد »
كتاب تعبير الرؤيا
لـ ابن قتيبة الدينوري
"كتاب" تعبير الرؤيا هو أثر جديد ومهم لابن قتيبة، ينشر لأول مرة، بذل فيه المحقق جهداً كبيراً لإخراجه إلى النور بهذه الحلة المعاصرة تبويباً وتصحيحاً وتعليقاً والمصنف هو أبو محمد عبد الله بن مسلم بن قتيب...إقرأ المزيد »
أمالي الصدوق
لـ محمد بن علي بن الحسين بن بابويه
يضم الكتاب مجموعة من الأحاديث المروية عن الرسول صلى الله عليه وسلم. إلى جانب ذلك أقوال مروية عن الإمام علي وعن بعض الأئمة. وذلك ابتداء في حسن القول وصوم القدير والموعظة... صوم رجب وشعبان... فضيلة النب...إقرأ المزيد »
اوراق منسية
لـ إملي نصر الله
حين أغمض الطفل عينيه أبصر جناحين ينخفضان من مكان بعيد، خلف الضباب. مد الطفل يده فلامست أنامله الريش الحريرى وافترت شفتاه عن شبه ابتسامة. قال الطفل للجناح الأول: اقترب واحملني... وقال الطفل للجناح الثا...إقرأ المزيد »
تاريخ الشيعة السياسي الثقافي الديني
لـ سليمان ظاهر
الشيخ سليمان ظاهر مؤلف هذا الكتاب هو علم من أعلام العرب في القرن العشرين تجمع فيه من الفضائل ما قل أن يتجمع في نظرائه، فكان فقيهاً بين الفقهاء، شاعراً بين الشعراء، مؤرخاً بين المؤرخين حيث كتب بحوثاً ت...إقرأ المزيد »
نجران تحت الصفر
لـ يحيى يخلف
توقف الرجال في حقول القصب عن العمل، وحلف أحدهم أنه شاهد (أبو شنان) بالبنتلون والقميص في سيارة الروفر وبجانبه حرمه رأسها مكشوف... صار يعمل مع بو طالب، مثله مثل العسعس... وأكثر... أزاحت الغطاء عن رأسها،...إقرأ المزيد »
نحاول أن نحشد، بين طيات الكتاب طائفة متفننة رائقة من الطرائف والفكاهات والنوادر، تعجب بروعتها وتخلب بسحرها وتبهت بعبرتها المثلى وعميق فحواها.

وإن لذلك وقعاً أثيراً لطيفاً لدى النفوس، وصدى منعشاً...إقرأ المزيد »