لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الزهد الكبير
لـ البيهقي
موسوعة في بيان الزُّهد وأنواعه، وفي الترغيب فيه، وذمِّ الدنيا والاسترسال إليها، وفي بيان العزلة والخمول وقواعدهما وآفاتهما وآدابهما، مع حكاياتٍ تُرقّق القلوب وتذرف العيون، وخُطبٍ ورسائلَ لكثير من البل...إقرأ المزيد »
اشتملتْ مكتبتُنا التراثية على طائفة من الخزائن الأدبيّة والتاريخيّة، إلا أنّ كتاب الصَّفدي: «الوافي بالوفيات» بمجلداته الثلاثين، كانَ من أضخمها وأثراها، لما اشتمل عليه من امتدادٍ زمكانيٍّ وتنوُّعٍ في ...إقرأ المزيد »
اكتشف شخصيتك وشخصيات الآخرين
لـ كيرو لويس
كيف يكون المرء معلومات عن نفسه؟ الوسيلة المباشرة أكثر من غيرها هي التجربة. فأفعالنا تزودنا على الدوام بالكثير من المعلومات عن أنفسنا عندما نحللها. لكننا لا نعرف أنفسنا حق المعرفة إلا عبر التجارب العشو...إقرأ المزيد »
سنة أولى نجاح
لـ فهد الدوسري
خرجت على القطيع
لـ جورج الفار
آداب وأخلاقيات مهنة التدريس الجامعي
لـ عبد الباسط عباس محمد الجنابي
إن الهدف من هذه الفصول هو تسليط الضوء على آداب وأخلاقيات مهنة التدريس الجامعي، وذلك بالوقوف على أهمية القيم الأخلاقية بشكل عام، وأخلاقيات مهنة التدريس الجامعي بشكل خاص، فالأخلاقيات من الركائز المهمة ا...إقرأ المزيد »
قضايا في فلسفة العلوم
لـ داوود خليفة
المدارس اللسانية واتجاهاتها المعاصرة
لـ عبد الحكيم سحالية
اهتم الإنسان منذ القديم بدراسة اللغة لإتصالها بتواصله اليومي، وبقضاء حوائجه، فبحثت كل الأمم والشعوب في قضايا اللغة، فظهرت دراسات الهنود والصينيين واليونان والإغريق، والمصريين القدامى والعرب، مما يدل ع...إقرأ المزيد »