لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حرز الأماني ووجه التهاني
لـ الشاطبي
أصول التربية
لـ أحمد الفنيش
تهتم مادة (أصول التربية) بدراسة الأسس التاريخية والفلسفية والاجتماعية والنفسية للتربية، وتهدف إلى تزويد الدارس بمجموعة من الحقائق والقوانين والنظريات التي توجه العمل التربوي التطبيقي. أما المصادر التي...إقرأ المزيد »
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب قضايا الصحة النفسية في محدداتها ومقوماتها ومؤشراتها ونظرياتها وأسسها البيولوجية-الاجتماعية، كما في توجهاتها المستقبلية ثم يتقصى آليّات تكونها وديناميتها في العلاقات الأسرية الأولية من...إقرأ المزيد »
الصراع الفكري في البلاد المستعمرة
لـ مالك بن نبي
يتحدث مالك بن نبي من خلال هذه الصفات عن تجربة شخص عايش صراعاً فكرياً. وهذه التجربة ليست إلا جزءاً ضئيلاً من واقع الصراع الفكري... لأن القول محدود بطبيعته في موضوع كهذا، فهناك موضوعات محرمة، قد أحاطها ...إقرأ المزيد »
تعرف إلى ذاكرتك
لـ ج.ب.م.
يساعد هذا الكتاب كل باحث على اكتشاف خبايا نفسه وما يحويه الكيان البشري من حناياه الخافية عن عيون تنظر إلى الأشياء فلا تبصر غير منشورها.... وتتطلع إلى الأمور فلا ترى إلا ظواهرها، كما ويعلّم هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »
إن الإيزوتيريك هو علم الكيان الإنساني ككل، ظاهراً وباطناً... فهو يغور في المشاعر والمدارك، ليرتقي بالوعي على سلم التطور، للوصول بالإنسان إلى مداه الإنساني، يغور في المشاعر والمدارك معاً، لأن الإيزوتير...إقرأ المزيد »
حرص المؤلف الأمريكي، الذي يعد من كتّاب الــ (نيويورك تايمز) الأكثر مبيعاً، على سرد الحقائق المتعلقة بالقضية الكوردية في العراق بشكل سلس ومترابط، بعيداً عن التعقيدات الأكاديمية، ومشبَّعاً بتجاربه الذات...إقرأ المزيد »
قواعد البحث الاجتماعي
لـ معن خليل العمر
يعني البحث تقصي مكثف ومعمق وهادف لمعرفة وتفهم ظاهرة أو مشكلة أو قضية إجتماعي قائمة وسائدة فعلاً في نبض الحياة الإجتماعية.

بمعنى آخر، أنه نهج لإكتشاف قيم حقيقية بطرق علمية وموضوعية يغوص في بحور ...إقرأ المزيد »

الأوبرا في الصين
لـ ماي ويدونغ
الأوبرا الصينية فنٌ وطني له تاريخٌ عريق فهي واحدة من ثلاثة أشكالٍ ‏لثقافات الأوبرا الكبرى في العالم القديم، إضافة إلى التراجيديا والكوميديا ‏الإغريقية والدراما السنسكريتية الهندية، التي تتفرع إلى حوال...إقرأ المزيد »