لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب هو الأول من نوعه من حيث الشموليّة، فهو يغطي بشكل كامل زراعة القطن ومقاومة آفاته، وتخزين بذوره بعد حلج ثماره كما حرص المؤلف على تضمينه الطرق التكنولوجية الحديثة في تحضير بذوره وعصرها وتكرير ...إقرأ المزيد »
تصنيع وحفظ المياه الغازية والبيرة غير الكحولية
لـ حسين علي موصللي
حرص المؤلف على تضمينه فصولاً متخصصة عن هندسة مصانع المياه الغازية، والبيرة غير الكحولية والمواصفات القياسية للمياه، والمواد المساعدة في تصنيعها، والعبوات المستعملة في تعبئتها. ثم انتقل إلى التطبيقات ا...إقرأ المزيد »
إن عملية حفظ المنتجات الزراعية ضرورية جداً، وقد اكتسبت أهميتها من حاجة الإنسان لتأمين غذائه، وتوفيره لوقت الحاجة.

يبحث المؤلف موضوع معالجته المنتجات الزراعية الصناعية وإطالة فترة بقائها بدون فسا...إقرأ المزيد »

ورد ذكر شجرة الزيتون في الحكايا الشعبية التي تناقلتها الألسن عبر القرون، كما ورد ذكرها في الكتب الدينية على اختلافها وتنوعها. وتبارى الأطباء الشعبيون بوصف الزيتون وزيته لعشرات الأمراض.

يتكلم مؤل...إقرأ المزيد »

تقليم وتربية أشجار الفاكهة
لـ طه الشيخ حسن
تزرع أشجار الفاكهة بالدرجة الأولى من أجل الحصول على ثمارها ان مختلف العمليات الزراعية والخدمة الخاصة بهذه الأشجار هدفها وغايتها الحصول على نتائج جيدة وثمار جيدة في أقصر وقت ممكن وبأقل التكاليف. يعتبر ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب موجه إلى كافة طلاب كليات المعاهد والجامعات ولكافة الموزعين والعاملين وزارات الزراعة والري، وهو من تأليف "كارل يوفا" المهندس الزراعي المعروف بباعه الطويل في مضمار استصلاح الأراضي والصرف وفيه...إقرأ المزيد »
فتنة السرد والنقد
لـ نبيل سليمان
جاء هذا الكتاب نتيجة معايشة وممارسة الكاتب الحارة لهموم الإبداع والنقد وهموم الكتابة والثقافة طيلة عشر سنوات وقد وزعت مواد هذا الكتاب على قسمين، لما بدا من اشتغال بعضه على قضايا وبعضه على نصوص. فجاءت ...إقرأ المزيد »