لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاعلان والاتصال السياسي
لـ عمار مكي دورية
تعد العملية السياسية القائمة في أي بلد، العصب الرئيسيّ لطبيعة التفاعلات القائمة فيه على إختلاف نوعية النظام السياسي، وطبيعة التفاعلات الحاصلة بين ركائزه، وعلى الرغم من إختلاف طبيعة الأنظمة السياسية وت...إقرأ المزيد »
الإدارة وانشطة الاتصال في العلاقات العامة
لـ مصطفى حميد الطائي
العلاقات العامة من الممارسات الإنسانية التي رافقت الجنس البشري منذ العصور المبكرة في التاريخ القديم، وتطورت مفاهيمها ونظمها وأطرها المؤسساتية مع تطور الإنسان باعتبارها تجسيداً لسلوكه الإجتماعي والإقتص...إقرأ المزيد »
تعتبر دمشق من أقدم مدن العالم بل هي أول عاصمة مأهولة في التاريخ الإنساني، وذهب البعض للقول أن دمشق أقدم مدينة ظهرت على وجه الأرض؛ حيث يعود ظهورها إلى ما بعد عصر طوفان نوح عليه السلام ذاته؛ أي منذ حوال...إقرأ المزيد »
الإعلام السياسي ونظريات التأثير الإعلامي
لـ خولة ضامن الحمايدة
يتميز العصر الحالي بأنه عصر الإعلام والمعلومات، لما يمتلكه من قدرة على التأثير والإقناع، وتشكيل الأفكار، وصياغة الرأي العام فقد أصبح الإعلام عاملاً من عوامل التنمية وعنصراً متزايد الأهمية في التطوير ا...إقرأ المزيد »
المنظمات الصحفية في الاعلام
لـ سارة بوريش
الإعلام الصحي والسلامة المهنية
لـ ماهر عودة الشمايلة
الإعلام المجتمعي
لـ نادر عبد الله دسه
كيف ينبغي أن تكون العلاقة بين المجتمع المدني والإعلام، وكيف تبدو هذه العلاقة واقعيا؟ وهل حققت شيئا إيجابيا لصالح المجتمع؟ وهل هناك ثمة عوائق تحول دون وصول تلك العلاقة إلى مرحلة متقدمة؟ وما الذي يحتاجه...إقرأ المزيد »