لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما بعد الغيبوبة
لـ صفا ناشر
«ما بعد الغيبوبة» هي نزف أدبي خيالي، هي شذرات وأفكار تعدَّت أسوار الواقع لتهبط بتؤدة على صفحات هذا الأبيض الناصع لتلونه بألوان أكثر تفاؤلاً، بل لنقل أكثر شاعرية.
"الغيبوبة" كما يعرف القراء عموم...إقرأ المزيد »
قطب حنة
لـ معتصم صبيح
"قُطب حِنّة هي رواية اجتماعية تناقش صراع المرأة مع مختلف الثقافات والطبقات في الأردن، من خلال مذيعة قررت أن تتكلم.. أن تفضح قصتها ورحلتها الطويلة مع المعاناة على أمل أن تصل لأهدافها.. أن تصرخ بوجه الم...إقرأ المزيد »
دبي صنعاء والعودة
لـ عبد الفتاح حيدرة
في روايته «دبي صنعاء والعودة» يواكب الكاتب والإعلامي اليمني عبد الفتاح حيدرة المشهد السياسي المعاصر في بلاده، ويعكس ما أفرزته الحرب الأخيرة من تداعيات على الأطراف المتناحرة والمدن والنفوس، ويعيد صوغها...إقرأ المزيد »
وحده الوقت يكشف الحقيقة - الجزء الأول
لـ جيفري آرشير
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »
من أنا.. الجزء الأول
لـ نوف عبد الله
«من أنا..» عمل روائي للكاتبة نوف عبد الله يتألف من جزءين قدمت للجزء الأول منه الكاتبة بتعريف تقول فيه "أحداث هذه القصة تدور حول صحفية يغمرها الكبرياء والغرور، إلا أنها مكسورة من الداخل، فهي تحمل عشقاً...إقرأ المزيد »
عطر وألحان
لـ نادين عجرم فتوحي
الحبّ قدَر العاشقين. ومنهما قسا وتجبّر وتلاطمت أمواجه، يبقى الوصال محطّته الأخيرة وملحه الوجوديّ. غريبُ أمر هذا الحبّ بقدره العجائبيّ، ومخزونه الإنسانيّ، الذي لا يهدأ بركانه، ولا تستكين نفوسه، إلاّ بق...إقرأ المزيد »
الغيرة من رجل ميت
لـ عمر حسين سراج
يدرك علاء تماما أن عزت قد توفى، ولن يعود للحياة أبدا، ولكنه يشعر بطيفه قابعا داخل روح داليا وكيانها، ولا يريد البتة مفارقتها. كذلك يعتريه الشك أن تكون داليا من جانبها مستمتعة بإقامة عزت الدائمة بذاكرت...إقرأ المزيد »
سندس
لـ رولا صبيح
تبرز بوضوح ملامح البيئة الشامية في رواية «سندس» للكاتبة الأردنية رولا صبيح على مستوى الحكاية والخطاب والفضاء الروائي؛ لتشكل إضافة متميزة على طريق الإبداع الروائي النسوي السوري، ويثبت جدارة الكاتبة في ...إقرأ المزيد »