لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ادارة الموارد البشرية رؤى واتجاهات
لـ مدثر حسن سالم عز الدين
يعتبر كتاب الدكتور مدثر حسن سالم (إدارة الموارد البشرية - رؤى وإتجاهات) من الكتب المنهجية المتطورة الموجهة لطلاب الجامعات المنتسبة لأقسام إدارة الاعمال.

لقد حاول الكاتب أن يخرج عن النمطية المألو...إقرأ المزيد »

يقدم هذا الكتاب منهجية أرساء الجودة بقطاع التعليم، منذ مدة ليست بالبعيدة أصبح التعليم عاملاً حاسماً في قضية النمو الإقتصادي والتنمية المجتمعية في كل أبعادها.

مراهنة الدول المختلفة على التعليم أض...إقرأ المزيد »

هذا كتاب يشترك في إعداده مادتين نخبة من المختصين في العلوم الإدارية والمالية، الذين يمتلكون الخبرة الأكاديمية الطويلة في تدريس علم الإدارة المالية والعلوم الأخرى ذات الصلة بها، الأمر الذي جعل منهم أكث...إقرأ المزيد »
المدارس المبدعة - تحولات جذرية في التعليم
لـ كين روبنسون
في كتاب المدارس المبدعة، يوسع كين روبنسون محتوى ما قاله في كلمته الشهيرة المعروفة بكلمة ( TED ) كيف تقتل المدارس الإبداع، ويقدم حلولا فذة وعملية لقضية حيوية لأمتنا، وهي كيف نحدث تحولا في نظامنا ال...إقرأ المزيد »
يقدم المؤلف هذا الكتاب "تنمية وإدارة الموارد البشرية" للباحثين والدارسين وطلاب الجامعات والمعاهد وهو يترجم التوجه الصحيح لتنمية الموارد البشرية وزيادة كفاءتها وقدرتها حول مستجدات الأعمال وحول إستيعاب ...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
إدارة الجودة الشاملة في التعليم
لـ شيرين ابو الهيجاء
تاثيرات الاشعاع على الانسان
لـ J.E.COGGLE
من العلوم التي تطورت سريعاً خلال العقود القليلة الماضية، علم الإشعاع الحياتي، إذ بدأ العالم بعد عام 1950 يعير إهتماماً خاصاً لتاثيرات الأشعة المؤينة على الأنظمة الحية، وخاصة بعد حادثتي هيروشيما وناكاز...إقرأ المزيد »