لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صناعة البرامج السياسية
لـ خضير عباس الدليمي
يعتبر البعد القيمي والثقافي والإرث الحضاري للأمم، وكذلك إنتشار المذاهب والأيديولوجيات الفكرية والمفاهيم والتيارات السياسية التي سادت على مر العصور، النبع الذي ينهل منه البشر قوانين الحياة في مختلف الم...إقرأ المزيد »
مما لا شك فيه أن وسائل الإعلام تمارس حالياً دوراً هاماً وفعالاً في تنشئة الجماهير، والتأثير في إتجاهاتهم الفكرية ومواقفهم السياسية والإجتماعية، من أجل إشراكهم في ديناميات التغيير والتنمية الشاملة، الت...إقرأ المزيد »
الاستشعار عن بعد
لـ شيرين حسين النسور
من المعروف لدينا إن تطور أي بلد يعتمد على جمع وحصر المعلومات الخاصة بالموارد الطبيعية والصناعية والإقتصادية وغيرها، وذلك لإستخدامها في التخطيط المستقبلي أو لإيجاد الحلول للمشكلات المرتبطة بهذا البلد، ...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن دور البرامج الإخبارية والحوارية في قناة الجزيرة في نشر الوعي السياسي والمساهمة بمزاج سياسي جديد؛ وخاصة أنها بدت في صدارة الوسائل الإعلامية التي هيّأت للتغيير في المنطقة، بحيث كانت ...إقرأ المزيد »
فن بدء الحوارات
لـ ديبرا فاين
هل تنتهى محادثاتك.. حتى قبل أن تبدأ؟ هل تتمنى أن تشعر بمزيد من الراحة أثناء الاندماج فى المناسبات الاجتماعية والعملية؟ هل تخاف من أن تقول شيئاً غبياً أو أن يتم الإعراض عنك.. أو أن تشعر وكأنك متطفل؟ هذ...إقرأ المزيد »
فنون الحوار والإقناع ( ملون )
لـ محمد راشد ديماس
تناول المؤلف في هذه الرسالة الطيبة الأسلوب الأمثل لفن الإقناع والتأثير على الآخرين من خلال ذكر أهم خمس عشرة قاعدة ذهبية للحوار والإقناع، مع تعريفه لمفهوم الحوار ومفهوم الإقناع، والصفات الأساسية للمحاو...إقرأ المزيد »
مهارات إدارة الحوار الإعلامي
لـ حسنين شفيق
الحوار هو جدلية الحياة, ولغة يومية نمارسها تلقائيا.. نحن نتحاور في كل لحظة.. مع أنفسنا.. مع القريبين منا.. مع الآخرين, مع كل من تقاطع بيننا وبينه خطوط الحياة وقد تتطور بيننا وبينهم المصالح أو التناقضا...إقرأ المزيد »
فن الحوار والإقناع
لـ فهد خليل زايد
لا شك أن للآداب مكانة عالية ومركزاً مرموقاً حتى إنها تعد من الفروض التي أوصانا الله سبحانه وتعالى بها، والآداب للبشر أسلوب حياة وثقافة وتربية, بحيث تنسجم مع جميع تفاصيل شخصية الإنسان السوي المستقيم، إ...إقرأ المزيد »