لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعتبر دمشق من أقدم مدن العالم بل هي أول عاصمة مأهولة في التاريخ الإنساني، وذهب البعض للقول أن دمشق أقدم مدينة ظهرت على وجه الأرض؛ حيث يعود ظهورها إلى ما بعد عصر طوفان نوح عليه السلام ذاته؛ أي منذ حوال...إقرأ المزيد »
المدخل إلى علم التاريخ
لـ تاج السر أحمد حران
تصميم المطاعم
لـ شيرين ماجد خلوصي
لقد كانت المطاعم قديماً تتخذ شكل أكواخ صغيرة الأماكن التي يتوقع فيها اجتماع كثير من الناس: في الأسواق، وفي الشوارع... الخ. أما اليوم فقد اصبح بيع الطعام تجارة عالمية تتطلب تخطيطاً دقيقاً وإعداداً علم...إقرأ المزيد »
الروض المربع بشرح زاد المستقنع مختصر المقنع
لـ منصور بن يونس البهوتي
يعد كتاب "المقنع" للإمام موفق الدين المقدسي من أهم ما كتب في المذهب الحنبلي فقد تناول جميع الموضوعات الفقهية من عبادات ومعاملات ومواريث، ونكاح وطلاق وغير ذلك. وألّف وبيّن فيه مختصرات أشهرها كتاب"زاد ا...إقرأ المزيد »
مذاهب الفن المعاصر
لـ حسن محمد حسن
بالنظر إلى المذاهب الفنية التقدمية، التي بدأ ظهورها منذ أواخر القرن الماضي، قد بلغت في القرن العشرين حدًا كبيرًا من النمو والازدهار، بتشعب مدارسها واتجاهاتها الفنية من جانب، كما أصبح انتشارها في الآون...إقرأ المزيد »
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
اقتصاديات العمل
لـ رونالد ايرنبرج