لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
لثلاث سنوات مرهقةٍ للأعصاب تجسَّس "نافيد جمالي" على الولايات المتحدة الأمريكية لصالح الروس، متبادلاً معهم مخازن معلومات فنية مصغّرة لقاء مغلفات تحتوي أموالاً نقدية، بائعاً وطنه الحبيب عبر طاولات المطا...إقرأ المزيد »
عندما كتب حمزة الهاشمي (مبتعث في السودان) فهو لم يقتصر على كتابة سيرة شخصية لحياته كطالب مبتعث من بلده الأم إلى جمهورية السودان فحسب، بل أراد إعادة حركة الحياة، أو جزء من الحياة، في فضاءات حقيقية ليحي...إقرأ المزيد »
"هذا نصيبي من الدنيا" العنوان الذي انتخبه الكاتب والصحافي اللبناني فؤاد مطر لكتابة (سيرة حياة.. ومسيرة قلم) كان فيها شاهد عيان على محطات وتحولات وإرهاصات من تاريخ لبنان ووطن عربي ممتد من المحيط إلى ال...إقرأ المزيد »
«قاطرة سلمان» هو الكتاب الثالث من ثلاثية: "النهج السعودي في ترويض الأزمات والصراعات" لمؤلفه الأستاذ فؤاد مطر وفيه يتابع ما بدأه في الجزءين الأول والثاني عن سياسة المملكة العربية السعودية ودورها في احت...إقرأ المزيد »
أنا لست روائياً ولكني كثير الأحلام. ففي زمن غاب فيه الأبطال، حلمت ببطل ينقذنا من همومنا. بطل يرفض أن يُسمى بطلاً. بطل نحيل الجسم ولكنه قوي بذكائه وارادته. لا ينتظر الشكر والأجر من أحد إنما يريده من ال...إقرأ المزيد »
إنها حكاية دعاء الزامل، فتاة عادية من قرية في سورية، أصبحت في العام 2015 واحدة من خمس مئة شخص احتشدوا في باخرة صيد أبحرت إلى أوروبا. إلا أن الباخرة تعرضت لهجوم متعمد وغرقت في البحر.
وبين الخمس ...إقرأ المزيد »
"عشر سنوات هي المدة التي قضتها "أبرار البار" مقيمة في مدينة فانكوفر الكندية، وبعين النقد والإعجاب كانت تكتب حول ما تراه حولها من مظاهر وأحداث في المجتمع الكندي والجالية المسلمة، من واقع الأم التي تربي...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يتحدث الأستاذ يوسف مرتضى عن دور آل الخليل في لبنان عبر سلسلة من الأحداث والوقائع التي يسلط من خلالها الضوء على الدور العروبي لآل الخليل في مراحل متلاحقة من تاريخ منطقة جبل عامل فيغطي مرحل...إقرأ المزيد »
عشوائيات من مذكرات د. رشا
لـ لمياء عبد المجيد الكوهجي
"عشوائيات من مذكرات د. رشا"، هي مذكرات أستاذة جامعية، تكشف عن علاقة عميقة مع الحياة، شعرية النغمة والتعبير، تشكل لحظة كتابة متقاطعة مع الزمن، تنفتح على الماضي من خلال فعل الذاكرة، وعلى الحاضر من خلال ...إقرأ المزيد »
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »