لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الغرفة وقصص أخرى
لـ جان بول سارتر
"أفخمت رائحة البخور منخريها وفمها بينما كانت تحملق بعينيها وتمد يديها إلى أمام، ولم يكن العطر والعتمة يشكلان بعدُ في نظرها، منذ وقت طويل، إلا عنصراً واحداً، حريّفاً ومخملياً، بسيطاً وأليفاً كالماء وال...إقرأ المزيد »
الطاعون
لـ ألبير كامو
استطاع الكاتب الفرنسي "ألبير كامو"، بآثاره العالمية عامة ورواياته الاجتماعية خاصة، أن ينال شهرة في العالم قل ما نالها كاتب عصري ويعود نجاحه هذا لأنه استطاع أن ينفذ إلى أعماق النفس البشرية، كما أنه وفق...إقرأ المزيد »
حيث لا شجر
لـ وليد الشيخ
"بملابس متعددة الألوان، ملابس يطعنها البنفسجي، ورائحة عطور وعرق، قادمة من أجساد الناس. صراخ أليف لهم، غريب عني، يقل له الغناء. يتهافتون من الأزقة وحمامات الغبار ليباركوا للولد، في يوم زفافه. يتراقصون ...إقرأ المزيد »
النظر الى الماضي 1887-2000
لـ أدوارد بيلامي
تاريخ غزة
لـ عارف العارف
(غزة) مدينة تاريخية قديمة لا، بل إنها من أقدم المدن التي عرفها التاريخ. إنها ليست بنت قرن من القرون، أو وليدة عصر من العصورة وإنما هي بنت الأجيال المنصرمة كلها، رفيقة العصور الفاتنة كلها من اليوم الذي...إقرأ المزيد »
الإسلاميون والثورات العربية
لـ خالد الحروب
زمنيا، يزداد الزياح الحدث الساخن، الثورات هنا، بعيدا من زمن التحليل وإعادة التأمل بأنّ يعني هذا إمكانية مقاربة الموضوع من زوايا وجوانب جديدة أسهم مرور الوقت يعني انكشاف ما هو جديد منها أو الخلاء الغمو...إقرأ المزيد »
مرآة الحرمين
لـ إبراهيم رفعت باشا