لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البحث عن الصقر 'غنام' ؛ سبعة أيام في الصحراء
لـ لينا هويان الحسن
يذهب صباح، فتى الرابعة عشرة عاماً، في رحلة مفاجئة إلى البادية مع خاله الذي فقد أثر صقره "غنّام"، ومع كلب الصيد "سرحان" في اليوم الأول من الرحلة يضيع صباح خاله، فيجد نفسه وحيداً مع "سرحان"، وقربة ماء، ...إقرأ المزيد »
«سر الجبل» عمل روائي جديد للدكتور خالد الراجحي وفيه يقوم المؤلف في عام 2013م بالعودة بالذاكرة للثمانينات وينقل صورة واقعية عن تجربة خمسة من طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في إنهاء دراستهم في ال...إقرأ المزيد »
أنا كارنينا
لـ ليون تولستوي
أنّا كارنينا، أثر أدبي عالمي وإنساني خالد، ترجم إلى معظم لغات العالم، وتأتي هذه الرواية بعد رواية "الحرب والسلم" شهرة وأهمية وحجماً، فإذا كانت "الحرب والسلم" قد أرخت البطولة الروسية في وجه الغزو الامب...إقرأ المزيد »
سلطانات الرمل
لـ لينا هويان الحسن
(هناك المرأة الجلادة كما هناك المرأة الضحية، وهناك العاشقة بجنون والمعشوقة بجنون، وهناك الغيورة والشهوانية والمترفعة والخائنة والوفية، سلطانات الرمل... أنوثة الصحراء). - شوقي يزيع - السفير 2019/12/18 ...إقرأ المزيد »
بنات نعش ؛ صياد وامرأتان !؟ عشقان .. قصتا حب وثأر
لـ لينا هويان الحسن
صياد وامرأتان؟! عشقان! قصتا حب عاشهما الصياد البدوي الملقب بالغرنوق لفرط وسامته.

(كل هذا العبق البدوي في هذه الرواية التي تكشف لنا كشاشة سينمائية هذا المشهد الآخاذ بين كثبان الرمل والصحارى اللاه...إقرأ المزيد »

نازك خانم
لـ لينا هويان الحسن
هل تعرّت هذه المرأة أمام بيكاسو؟!.

أيّ سيدة مغوية كانت نازك؟.

ما هو سرّ التعويذة السحرية التي امتلكتها في عالم الأنوثة!؟ مشيتها أو صوتها، كلامها أو ضحكتها، هل كان جسدها المفخخ بالإغراء؟!. ...إقرأ المزيد »

ليست رصاصة طائشة ..... تلك التي قتلت ' بيلا '
لـ لينا هويان الحسن
ترسم هذه الرواية ملامح سوريّة من خلال "الغرباء" الذين وَفَدوا إليها في مطلع القرن العشرين:
-شمسي ميرزا آغا: الشركسيّ، العاشق الذي أراد أن يغيِّر كلَّ شيء.
-بيلّا بِكتاش: الأذريَّة، الخلّ...إقرأ المزيد »
فارس الامل
لـ جورجي أمادو
إن نبأ نشر طبعة من كتابي عن لويس كارولوس برستس باللغة العربية ليملأني غبطة، وإذا ما أمكن لكتابي هذا أن يسهم في تعريف الشعوب الناطقة باللغة العربية، بمزيد من الوضوح، على نضال الشعب البرازيلي في سبيل حر...إقرأ المزيد »
وقف التنفيذ
لـ جان بول سارتر
إلى جانب أبطال جدد، يعود جميع أبطال الجزء الأول ("سن الرشد") في هذا الجزء الثاني، وهم يواجهون فترة حاسمة وعصيبة من تاريخ الإنسانية، عشية اندلاع الحرب العالمية الثانية. فيضع جان بول سارتر القارىء، من خ...إقرأ المزيد »
حتى مرني عابر
لـ ديمة الوهيبي
الحروف والأرقام هي الفضاء الروائي الذي تدور فيه أحداث رواية "حتى مرّني عابر" الكاتبة ديمة محمد الوهيبي، وحياة عاشقان "س" و"ص" هي العالم المرجعي الذي تحيل إليه الرواية، لتشع من الداخل عبر رؤية جمالية ت...إقرأ المزيد »