لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهوية الضائعة ؛ رحلة بحث عن النفس !
لـ بول أبي درغام
الهوية الضائعة قد تكون حالة اجتماعية تعاني منها مجموعة من البشر، أو حالة فردية يعاني منها من اختل توازنه النفسي والحياتي، لكنّها حتمًا حالة شاملة تشكو منها البشرية جمعاء عندما يعود الأمر إلى ضياع هوية...إقرأ المزيد »
طبيب يبحث
لـ رانيا كفروني فرح
يروي هذا الكتاب مذكّرات شخصية واعترافات ذاتية دوَّنها أحد أطبّاء علم باطن الانسان- الايزوتيريك في زمن حديث العهد، وما توصّل إليه من حقائق طبية إنسانية، قلَّ مَن كشف كنهها على مسار الوعي الذاتي... فانت...إقرأ المزيد »
حقائق وكشوفات في مطلق الوجود
لـ ج ب م
"حقائق وكشوفات في مطلق الوجود" هو الكتاب الثالث والخمسون ضمن سلسلة علوم الإيزوتيريك، بقلم د. جوزيف مجدلاني (ج ب م) ينطوي الكتاب على حقائق غائرة في أصل الكون والنظام ليكشف على الملأ ماهية الوجود المطلق...إقرأ المزيد »
على عتبة العالم الخفي
لـ زياد شهاب الدين
العالم الخفي، عالم مجهول لدى السواد الأعظم من البشر. عالم غامض بمختلف جوانبه كثر الذين يرون قصصًا عن مقدرات المشعوذين والسحرة. أقاصيص تلهب الرهبة في النفس، والقسعريرة في الجسد، فيهاب البشر ذلك العالم ...إقرأ المزيد »
"إبحار في محيط المعرفة..." كتابٌ غني بمواضيعه التطبيقية الحياتية إذ يغوص في الأمور الحياتية المختلفة وسبل فهمها والتعمق في كنهها بغية كشف النقاب عن الحقيقة الخافية وراء كل واقع معاش...
يأخذك ال...إقرأ المزيد »
بصمات من القارة المندثرة
لـ لبنى نويهض
تشرح الكاتبة الأستاذة لبنى نويهض في مقدمة روايتها "بصمات من القارة المندثرة (Atlantis)" أن هذه الرواية وُلدت من شغف داخلي عميق وولع لمعرفة وتقصي أسرار إبداعات الحضارات المندثرة... حضارات سقطت من ذاكرة...إقرأ المزيد »
في محراب القلب ؛ ديوان حب من وحي الإيزوتيريك
لـ ندى شحادة معوض
"في محراب القلب" ديوان حبّ من وحي الإيزوتيريك، يتناول موضوع الحبّ كما فهمته الكاتبة وعاشته من خلال علوم باطن الإنسان – الإيزوتيريك، وكما يودّ أن يحياه كل بشري على وجه الأرض ليرتقي بالحبّ وفيه وعبره من...إقرأ المزيد »
في ’الجزء السابع‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تقدم علوم باطن الانسان حقائق علمية خافية وكشوفات مستقبلية في وقائع حياتية، تستبق الزمن الحالي وتوسّع آفاق الفكر في ما هو غير معلوم، بانتظار اكتشافه ...إقرأ المزيد »
تعرف إلى وعيك
لـ ج.ب.م.
يلقي هذا الكتاب الضوء على مكامن النفس البشرية لرفعها إلى مستوى الذات الإنسانية في أسلوب علمي مبسط يمكّن القارئ من إجراء تقويم ذاتي دقيق، ويحثه على توسيع وعيه باتجاه آفاق جديدة لم يتطرق إليها تفكيره بع...إقرأ المزيد »
مئة يوم مع معلم حكيم
لـ ج ب م
يضم الكتاب مذكرات طالب في الإيزوتيريك هي مئة يوم مع معلم حكيم في خلالها أبصر ذلك الطالب... لمس... تحقق، ثم دوّن قصته مع الشك ومع اليقين، قصته مع البحث بكل ما عانى وقصته مع الوصول بكل ما عاين، يعرضها ب...إقرأ المزيد »